رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
يحل ليفربول في ضيافة نظيره مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد على ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لاستعادة صدارة الدوري بعدما فقدها بالأمس لحساب أرسنال الذي قفز للنقطة 71 على القمة، بينما يقع الريدز في المركز الثاني ومعه 70 نقطة معادلًا نقاط مانشستر سيتي في المركز الثالث، ليحتدم الصراع على اللقب لذلك يهم ليفربول الفوز في كل مباراة لعدم فقدان القمة.

ويأتي مانشستر يونايتد على الجانب المقابل في المركز السادس ومعه 48 نقطة بفارق تسع نقاط عن المركز الخامس والمؤهل للدوري الأوروبي ليبحث تحقيق الانتصارات على أمل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وتعتبر المواجهة خارج التوقعات لكونها تحمل جانب إيجابي لكل فريق، فمانشستر يونايتد يدخل اللقاء تحت قيادة تين هاج الذي فاز في أربع مواجهات من أصل آخر خمسة لعبهم على أرضه في الدوري الإنجليزي ضد فرق دخلت اللقاء وهم في المربع الذهبي.

وعلى الجانب المقابل، يدخل الريدز اللقاء ولديهم سجل متميز في المباريات خارج الديار إذ فازوا في ست مباريات من آخر سبعة لعبهم الفريق في الدوري الإنجليزي خارج الديار، مما يعكس تفوقهم أيضًا في مواجهاتهم خارج ملعبهم.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في الأنفيلد انتهى بالتعادل السلبي، بينما تأتي آخر مواجهة بين الفريقين لتشهد فوز اليونايتد بنتيجة 4-3 في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي، لذلك يبحث الليفر عن فوزه الأول على اليونايتد في الموسم الحالي.

وتنطلق أحداث المواجهة بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب الأولد ترافورد في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.