رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. ستايلست ياسمين صبري ترد على انتقادات ستايلها في "رحيل"

وشوشة
وشوشة
يشارك مسلسل رحيل، ضمن النصف الثاني من السباق الرمضاني الحالي وتلعب بطولته النجمة ياسمين صبري وعدد من النجوم، وأثارت الجدل عبر السوشيال ميديا بعض إطلالاتها الجمالية في المسلسل بداية من بوستر العمل والتي ظهرت في ورشة نجارة وأظافرها بها جيل بوليش وبشرتها النضرة جدًا في السجن ضمن أحداث العمل، وردت مصممة ملابس وستايلست العمل "منى الزرقاني" في تصريح خاص لـ "وشوشة" تفاصيل الأمر.
قالت: إن ياسمين صبري في المرحلة الأولى والثانية بالعمل بدون مكياج ووجهها طبيعي جدًا وبعد خروجها من السجن لا تضع مكياج، لكن المرحلة الثالثة وهي الأخيرة بعدما أصبحت غنية ومعها أموال لا تضع مكياجا، لكن المرحلة الأولى والثانية وهي في السجن بدون مكياج وبعد الخروج تكون بدون مكياج وهي بشرتها جميلة ولا تحتاج.

وعن انتقادات السوشيال ميديا لبشرتها في السجن ووضع الماسكارا قالت: ليس بدرجة وضع الماسكارا، كنا محتاجين فقط تحديد عينها من أجل التمثيل والريأكشن ووضعها فقط ماسكارا خفيفة تشبه الماسكارا وهي جافة وحددنا ذلك مع الماكيير أحمد عبدالرازق وركزنا جيدًا لأننا نعرف أن هناك تركيز كبير على ياسمين صبري.

وأكدت عن موضوع الأظافر الأكريليك في بوستر المسلسل قالت، عرفنا بذلك أول نزول البوستر وياسمين صبري تحضر ايفينتات كثيرة وتسافر وطبيعي في الافينتات تكون عاملة أظافرها لكن داخل المسلسل ليس موجودا، ووقت تصوير البوستر قاموا بتصويره قبل دخول المسلسل ووقتها ياسمين كان تحضر إحدى إعلانات العطور وإعلان رمضان وكان من الصعب التخلص من الأظافر وهو خطأ غير مقصود في نفس الوقت تحدثنا مع المصور "شريف قمر" بأن يأخذ في الاعتبار أن في يديها أكريليك لأن الأكريليك والجيل بوليش صعب التخلص منه بسهولة وقت تصوير الأفيش.

وأضافت: ياسمين صبري ليس لديها أي مشاكل في التصوير بدون مكياج ولا شعر ولا ملابس بدليل أننا طوال الوقت نعتمد لها شعرها ذيل حصان أو ملموماً بتوكة شعر من الخلف، وترتدي في الدور ملابس تناسب الشخصية من تنانير واسعة على بلوفر، قميص مفتوح وبناطيل جينز، وياسمين لا تتدخل في أي شئ وهي نجمة محترفة في كل شيء وهي أيقونة سواء للمجوهرات أو العطور والفاشون والمكياج وهي لا تحتاج أن تفعل ذلك في مسلسلها وهي لديها حالة تشبع من كل ذلك، والتركيز أنها تظهر طبيعية والناس مركزة معها زيادة عن اللزوم ونحن ركزنا أكثر في أن تظهر طبيعية زيادة عن اللزوم وهي من النجمات اللاتي يسمعن الكلام وهي تاركة المسؤولية للمخرج والستايلست لأنها مسؤولة عن شكلها، وهذا العام مختلفة جداً في التمثيل وناجحة والجميع يتحدث عن تمثلها.

وتابعت: يمكن أن يكون لدينا بعض الأخطاء أو بعض الملاحظات وهذا طبيعي لأي عمل داخل على الهواء وإننا بدأنا التصوير قبل رمضان بأسبوعين ثلاثة وكنا لا ننام وياسمين أيضًا.

وقالت، إنها أول مرة تعمل مع ياسمين صبري وهي لا تحتاج إلى المكياج أبدًاً وأول مرة أشوفها على الطبيعة وهي بشرتها جميلة وأيضًا صغيرة ولا تحتاج لعمل أي شيء وهي شخصية ناعمة جدًا ومسالمة وواثقة من نفسها وتركت لنا نفسها طوال الوقت.

وأوضحت: شخصيتها في العمل وظهورها في الحارة لا تضع المكياج، ولا ننسى دورها أنها خريجة هندسة ووالدها أكبر تجار الخشب والفتيات في المناطق الشعبية يرتدين ملابس جميلة ومع ذلك لم نعلي من مستوى الملابس لكي نقترب من الطبقة الشعبية وما شابه حي المناصرة ولم نبالغ، وياسمين صبري لم تطلب أي مبالغة في ارتداء ملابس ضيقة أو قصيرة ومكشوفة وكل ذلك كان مرفوض، لذلك ارتدينا الملابس الواسعة والقمصان، وكذلك التنانير واسعة وطويلة وكنت مركزة طوال الوقت معها وياسمين محترفة وتعرف أن هناك أشخاصا مسؤولة عن كل ذلك.
واختيارها الألوان الهادئة في المسلسل والابتعاد عن الألوان الفاقعة واختارت درجات البيج، اللبني، البني ودرجات الباستيل ولا يوجد لون الأحمر ولا الأزرق الزهري ولا الفوشيا.