رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "المعلم"

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم
بدأت الحلقة 21 أحداث من، مسلسل المعلم وصول شحنة السمك إلى سوق القاهرة وسط انتشار أمني مكثف، وتعاون المعلم، «مصطفي شعبان»»مع الشرطة للقضاء على الجنتل، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، وشداد «طارق النهري»، تجار المخدرات والقبض عليهم متلبسين بالمخدرات.

تناولت الحلقة مفاجأت منها اقتحام الشرطة سوق السمك، في محاولة منها القبض على المعلم شداد، وفوز، «انتصار»، وعنتر، «منذر ريحانة»، والجنتل، «أحمد بدير»، متلبسين، وهم بجوار شحنة السمك التي تواجد فيها المخدرات، ولكن عند تفتيش السيارة، لم تجد الشرطة المخدرات.

كما شهدت الحلقة أيضاً أحداث مهمة منها تخطيط المعلم عنتر « منذر ريحانة» في قتل مصطفى شعبان بعد أن أخفى الأخير شحنة المخدرات الخاصة بهم، إلا أنَّ الجنتل الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير يرفض قتل المعلم قبل أن يحصل على بضاعته.

وقال أحمد بدير ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرون: «لو قتلناه يبقى هنخسر كل حاجة.. لازم نصبر عليه وندلعه لحد ما ناخد بضاعتنا وبعدين عنتر يقتله"، وترد "عدولة" التي تُجسد دورها الفنانة سلوى خطاب قائلة: "ولما تجار الصنف يشموا خبر، هيستنوا علينا لما نطبطب ونغني.. يا جنتل الكار دا الغدر فيه نول».

كما خطف الجنتل أحد أكبر تجار السمك والمخدرات، في سوق ميناء الأتكة، النجم مصطفى شعبان بعدما عرف أن المخدرات التي كانت في شحنة السمك برفقة شعبان بعد عودته من السويس واختفت.

وظهر شعبان الذي يجسد دور المعلم في المسلسل، وهو جالس على كرسي في مقهى ثم جاءت سيارة الجنتل وبها رجاله، فقال لهم شعبان: «اتأخرتوا ليه يا رجالة أنا مستنيكوا من بدري، وقلت الجنتل هيبعتكوا قبل كدة، أنا هخصملكوا إنتوا التلاتة».

ثم وجه حديثه للسائق وقال له: «أنزل يا إبني خليني أركب مكانك، أنت شكلك جديد في الخطف»، ثم بدأ يغني للنجم محمد حماقي: «الله بقى اللخبطة دي ليه يا اللي خاطفني ياريت تقولي إيه حصلي.. الله يرحمك يا شكوكو».