رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الاولى من مسلسل "رحيل"‎

مسلسل رحيل‎
مسلسل رحيل‎
تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل رحيل بمناداة والد رحيل الذي يجسده الفنان«عزت زين» على ابنته رحيل«ياسمين صبري»، لتناول وجبه الفطور سويا وتخبره أنها سوف تنزل الورشة ولا تريد أن تتناول طعام الفطور فيصر والدها.

ومن ناحية أخرى تأتي نديمة «لبني ونس» مسرعة عندما سمعت الباب يطرق بشدة فتقول إبراهيم«أحمد صيام» أن يفتح الباب فقال لها إنه لن يفتح الباب لأنه يعلم انها ابنته سعاد«ليلي حسين» هي من تطرق ولا يريد أن يفتح لها الباب لأنها تزوره من وراء زوجها.

وترجت سعاد والدها أن يسامحها وأنها لا تريد أن تخرب بيتها بنفسها وقال لها «بنتي تدخل بيتي عزيزة متدخلهوش سرقة ولا تخرج منه سرقة لأن ابنته نفسها عزيزة».

ويظهر النجم محمد كيلاني في دور محامي ويمثل دور«صلاح الخواجة» ويسأله أبيه عن قضية ضرائب المعلم شديد ليقول له أنه أجل له الغرامة التلت، فيسأله عن موعد ذهابه للتقدم للرحيل وأنه يريد أن يذهب لكي يخطبها ويوكد عليه أنه لن يتزوج الأ رحيل.

وظهر في مشهد رومانسي رحيل وصلاح في المكتب وطلب التحدث معها في أمر ضرورى وقال لها تعالي المكان بتاعنا ضروري فتذهب رحيل لمقابلته، فحدثها أنه يريد معاد من والدها لأنه يريد أن يطلب يدها.

ويقطع طريق رحيل بدر شديد «أحمد صلاح حسني» لأنه ما زال يحبها منذ الطفولة ويريد أن يتزوجها لكنها ترفض وتقول له إن الحاجات دى في خياله وأنها لا تريده، ويعترف لها بحبه ولكنها تصده وتقول أنها لا تحبه ويجب أن يحترم زوجته وأبنه.