رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. مصممة الملابس رغدة هلال تكشف كواليس اختيارها لملابس "صلة رحم"

وشوشة
وشوشة
عرض مسلسل صلة رحم، ضمن السباق الرمضان الحالي وهو بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد وعدد من النجوم وتدور أحداثه في إطار تشويقي ويناقش المسلسل قضية تأجير الأرحام، وكانت المسؤولية عن اختيار ملابس النجوم والنجمات حسب كل شخصية هي مصممة الملابس والستايلست رغدة هلال والتي كشفت لـ "وشوشة" التفاصيل التالية.

وقالت "رغدة": كان ضروي أسماء أبو اليزيد وإياد نصار يظهروا  مختلفين في شكلهم وهذا كان تحدي بالنسبة لي لأن الناس رأتهم بهذا الشكل من قبل، وكان فيه نقاط كثيرة ساعدتني في رسم كل شخصية واختيار الألوان لكل ممثل لأن الألوان بتعكس الحالة النفسية للبني أدم وجزء من تكوين الشخصية.

وأضافت: دكتور حسام شخصية متحررة في علاقاته وتربيته وكان انفصاله عن أبوه له عامل قوي في شخصيته وهدفه الأساسي في المسلسل وعلى إصراره في الإنجاب من ليلي، وأثر بالتالي على اختيار الملابس والألوان و المواقف التي يمر بها المسلسل ساعدتنا علي اختيار ملابسه والنظارة التي كانت دائمًا مُعلقة من أساس شخصية دكتور التخدير حتي إذا لم يكن لديه مشكلة في النظر لكن دكتور التخدير يرتدي نظاره نظر أثناء عمله.

وتابعت: حنان شخصية شعبي بس كان لها أكثر من مرحلة انتقالية في الملابس كانت من بيئة ريفية وشخصية جريئة وغلبانة ومكسورة في نفس الوقت كل لبسها في المرحله الاولي تنانير بسبب البيئة التي نشأت فيها يرتدون جلابيات أو عبايات فبالتالي عندما هربت من زوجها اصبحت ترتدي تنانير وملابس محتشمة لأن الهدف من الهروب لم يكن الانحراف مثلًا.

وأضافت: كان ضروري أن نغير ستايل الملابس عندما هربت بدون ملابس ودكتور حسام أحضر لها ملابس وهذه مرحلة أخري ومرحلة الحمل مرحلة ثانية فكان في مساحة نلعب براحتنا في الاستايل والشعر Lise أيضًا بما أنها تعمل في كوافير اعطى للشخصية نعومة وطيبة ولمسه ملائكية نوعًا ما.

و كان اهم شئ عندنا كا كرو أن ضروري نكون حقيقين وواقعين حتي المشاهد يصدق ويعيش ويتعاطف مع أبطال الحكاية والناس تشعر أن هؤلاء من الحياة الواقعية.

شخصية "ليلي" دكتورة أيضًا كان لها أكتر من مرحلة بسبب الظروف النفسية التي تمر بها لكنها class A فكان الموضوع سهل وليس معقد مثل الشخصيات الآخرى.

وبالتأكيد اشتغلنا على  color pallet معينة وكنا monotone لكي يقدر يحقق الحالة النفسية والموود العام للمسلسل.
إليكم الصور…