رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. الماكيير أحمد عبدالرازق يكشف تفاصيل مشاركته في دراما رمضان

وشوشة
وشوشة
شارك الماكيير أحمد عبدالرازق، في عدد من أعمال دراما رمضان 2024 والتي كانت مختلفة عن بعضهم البعض من حيث الأحداث الدرامية لكنه وضع بصمته بطريقة احترافية لأبطال المسلسلات وهما "كامل العدد +1 و أعلى نسبة مشاهدة"، وكشف ل "وشوشة" التفاصيل التالية.

وقال "أحمد عبدالرازق": في كامل العدد +1 الفنانة "دينا الشربيني" بالتأكيد كان ضروري يكون هناك اختلاف بعد إنجاب الطفل الجديد وضروري نقرب أكثر من الشخصية، فطبيعة الأم بعد الانجاب يكون لديها إرهاق ظاهر أكثر وعدم الاهتمام بنفسها لأنها طوال الوقت مشغولة بالطفل وكان التركيز فى بداية الموضوع أن مظهرها يبدو طبيعى جدًا وشبه بدون ميك اب لكي نعرف نفرق فى المرحلة التي بعدها أنها بدأت تأخذ بالها من نفسها.

والجزء الأول كان فى بداية المسلسل أن طبيعتها أنها مهتمة بنفسها وكان لا يوجد في حياتها زواج ولا إنجاب طفل جديد.

وأضاف: كان التركيز فى المرحلة الثانية أنها تظهر بشكل جذاب وأنيق أكثر بشكل العين محدد وجذاب أكثر مع رموش طبيعية وتعطى شكل جميل للعين مع كونتور بسيط للوجه + بلاشر بسيط + هيلايتر لكي يعطى ملامح جذابة فى النهايه ونشعر باختلاف، وكانت النجمة "دينا الشربيني" فى منتهى التعاون مع وكل نجوم العمل واستطعنا أن نعمل شئ جيد جدًا فى النهاية.

وتابع: بالنسبة لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الوضع مختلف ضروري نقرب أكثر من الشخصيات ونعرف نظهر ذلك، وكان ضروري أن نقرب أكثر من الحياة فى الاماكن الشعبية والجمال الطبيعي والشكل الجذاب، وكان معنا نجوم كثيرين وياسمين أحمد المخرجة والاستاذ خالد عزام الاستايلست كان له دور كبير جدًا فى تكوين الشخصية وكان الاعتماد أكثر على الميك اب الهادى جدًا وخاصة النجمة فرح يوسف وانتصار وليلى أحمد زاهر وهند عبد الحليم.

وإسلام إبراهيم كنا نعمل اسبشيل افكت وكنا نضع لون في أسنانه لكي يظهر أن لا يوجد أي عناية واهتمام بنفسه، مع وضع غرز في بعض المشاهد المعينة.

أما عن شخصية هبه تاتو وفوكس: كانت إلهام صفي الدين تقوم بدور هبه تاتو واختارنا بعض التاتوهات على رقبتها والأيدي مع التنسيق مع المخرجة والستايلست ونفس الوضع مع شخصية فوكس. 

كما أكد أن جميع النجمات ظهروا بدون مكياج نهائي، وفي جلسة تصوير حفل زفاف "فرح يوسف" ضمن أحداث المسلسل.

قال: ركزنا أكثر أن تكون شكل الحواجب حاد قليلاً والعين متحددة أكثر.