رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بمشاركة 200 جنسية.. الشيف رائد اسطا أحمد يشارك في مهرجان دبي للمأكولات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلق مهرجان دبي للمأكولات في هذا الأسبوع، ويستمر الحدث من الجمعة 19 أبريل إلى الأحد 12 مايو، وسيتضمن مجموعة من تجارب الطهي والقوائم الخاصة والفعاليات والمزيد على مستوى المدينة، وذلك بمشاركة عدد من الطهاة العرب والعالمين على رأسهم الشيف العراقي رائد اسطا احمد،  

وتعليقًا على هذا الحديث المميزة، يقول الشيف العراقي رائد اسطا أحمد إن الاحتفال الذي يستمر 23 يومًا يتميز بالتنوع الطهوي الغني، والمستلهم من ثقافات أكثر من 200 جنسية، و التي تعتبر دبي موطناً لها.

ويضيف رائد اسطا أحمد "يقدم المهرجان لسكان دبي وزوارها برنامجاً مميزاً من الأنشطة وقوائم الطعام الخاصة وأشكال التميز والإبداع في فنون الطهي و التي تعكس المشهد الرائع لعالم المأكولات في دبي، ويضم مشهد الطهي النادر هذا مجموعة رائعة من الطهاة المشهورين".

ويقدم الشيف رائد العديد من أطباقه المميزة خاصة في المشويات التي اشتهر بها على مستوى الوطن العربي، والتي يقدمها بوصفات ومقادير وخلطات مميزة، جعلت لطعامه نكهة مختلفة.

وبالإضافة إلى مبتكري الطهي وبرامج المهرجان المصممة خصيصًا، ستنضم المطاعم في جميع أنحاء دبي إلى احتفالات الطهي بقوائمها الخاصة وأطباقها وتجاربها الفريدة وعروضها الترويجية، حسب ما جاء بموقعgualtmillauae.