رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "محارب"‎

مسلسل محارب‎
مسلسل محارب‎
بدأت الحلقة 7 بـ اتصال جيهان بـ حسام لتخبره أن وصفي أعطاها الملفات التي تدينهما بسرقة الشركة من خلف عزازي وإذا استطاع وصفي أن يخرج رامي من القضية سيسلمه عزازي شركاته، ليخبرها حسام أنه يجب أن يعلم ماذا يخطط وصفي في قضية رامي ولا يجب أن يقابل محارب.

ويذهب ممدوح لـ وصفي ويقنعه أن يوافق محارب على أن يقدم رامي «كفنه»، ليسأله ممدوح ما هو الضمان أن يتم التنازل عن القضايا التي على محارب، ويخبر وصفي ممدوح أن يرفع قضية ضد حسام بسبب ضرب مجدي له في الحجز.

يخبر ممدوح، مصدي ومحارب أن وصفي يريد الصلح وأنه سيتنازل عن القضايا التي ضد محارب مقابل أن يقدم رامي «كفنه» ويتنازل محارب عن قضية والدته وإذا وافق محارب على هذا العرض سيحددوا المكان ليتقابلوا، ليقلق محارب من وصفي ويخبره أنه من سيحدد مكان المقابلة.

تذهب منال مع إبراهيم ليقنعها حسام أن تتنازل عن القضية وتقنع محارب أن يتنازل مقابل المال ليوافق إبراهيم وترفض منال المال، ولكنها تخبره أنها تريد أن ينتهي هذا الموضوع فقط ولكن يأخذ منه إبراهيم عقد التنازل ويخبره أنه عندما يعطيه المال سيعطيه ورقة التنازل.

يقنع وصفي عزازي أن يذهب رامي لتقديم «كفنه» لمحارب وأن هذا ما سيقتنع به محارب لأنه من الصعيد مقابل أن يتنازلوا عن القضايا التي ضده لتخبره جيهان أن حسام لن يوافق عن التنازل في القضية التي وجهها لمحارب، ليخبرها وصفي أن سيقنعه عن طريق الرشاوي التي تحدث في الشركة من خلف عزازي.

ويذهب محارب لمقابلة عزازي ووصفي ويعطيه الأخير ملف بالتنازلات عن القضايا الموجهه ضده ليسأله محارب عن التنازل عن قضة حسام ليرد وصفي أن هذا التنازل سيكون مقابل التنازل عن قضية والدته في الشهر العقاري وخلال حديثهم يطلق أحد الأشخاص الرصاص على عزازي ووصفي ويضرب محارب على رأسه ويهرب رامي بالسيارة.