رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على مسلسلات النصف الثاني من رمضان والقنوات الناقلة

وشوشة
وشوشة
يتساءل عشاق الدراما الرمضانية عن موعد وقنوات مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2024.


ونرصد لكم مسلسلات النصف الثاني:

مليحة
يعرض  مسلسل مليحة بطولة النجم ميرفت أمين في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، عبر قنوات CBC وCbc drama بالإضافة لعرضه عبر  منصة WATCH IT الرقمية، وتدور أحداث العمل حول القضية الفلسطينية.
المسلسل مكون من 15 حلقة وبطولة كلا من: محمد دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، تأليف رشا عزت الجزار،  وإخراج عمرو عرفة.


بدون سابق إنذار 
يعرض للنجم آسر ياسين مسلسل "بدون سابق إنذار" في موسم النصف الثاني للدراما رمضان 2024، حيث يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن  عرضه عقب آذان المغرب عبر قنوات Dmc، 

تدور أحداث المسلسل عن شخصية شخصية مهندس، والذى يصطدم بمرض طفله الصغير، المصاب بمرض نادر في الدم، وتنقلب حالية العائلة بشكل مفاجئ، بينما تجسد عائشة بن أحمد بالعمل دور مهندسة تعمل في شركة عقارات وتظهر بدور زوجة آسر ياسين، لكنهما يواجهان أزمة كبيرة بعد إصابة ابنهما المولود حديثًا بسرطان الدم ويقرران فورًا إجراء عملية نقل العظام، لكن تحدث مفاجآت غير متوقعة تقلب حياتهم رأسًا على عقب.

وبعد سنوات تلاحظ ليلى على ابنها بقع غريبة على جسده، ثم تذهب مع زوجها إلى طبيب لإجراء بعض الفحوصات له لتظهر نتائجه إصابة الطفل بسرطان الدم، وهو ما يجعلهما  يقررا فورا إجراء عملية نقل العظام.

مسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.

وبقينا اتنين
يعرض مسلسل “وبقينا اتنين” للنجم شريف منير ضمن مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2024،على شبكة قنوات cbc وcbc drama،  العمل يتكون من 20 حلقة،تدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما.

يضم عدد من النجوم منهم: شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.


جودر- الف ليلة وليلة 
يعرض مسلسل جودر- الف ليلة وليلة  للنجم ياسر جلال في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وهو مكون من 15 حلقة  فقط،  تدور أحداثه حول شخصية جودر المصري الصياد الذي تحدث له العديد من المعوقات في حياته كما يدخل في العديد من الصراعات مع أشقائه، وذلك لتفضيل أبيه إياه عنهم، وحبه الأكثر له، الفيلم بطولة كلا من:  ياسر جلال كل من: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.