رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. تفاصيل مجموعة المصممة سهام العربي

وشوشة
وشوشة
أقامت مصممة الأزياء المصرية سهام العربي، عرض أزياء مبهر، وكشفت لـ "وشوشة " التشكيلة التي قدمتها في العرض الخاص بالحدث بالإضافة إلى مجموعتها لرمضان القادم.

وقالت "سهام العربي": إنها قدمت في الحدث تصميم القفطان بفكر مختلف ليكون مناسبا لحضور حفل عقد قران أو حنة أو الخروج في الصباح بشكل عملي ولا يقتصر ارتداءه على شهر رمضان الفضيل فحسب حيث أن القفطان أصبح موضة جدًا طوال العام.

وبالنسبة لكوليكشن رمضان، أوضحت أنها تقدم تشكيلة جديدة هذا العام تميل إلى الألوان الأساسية كالأبيض والأسود وخامات المخمل أكثر خامة قامت باستخدامها واعتمدت التطريزات والبايت واللعب بالخامات نفسها.

وتابعت: الشيء الذي يميز تصميمات سهام العربي عن المصممين الآخرين هي أنها لا تعمل أشياء سهلة حيث أنها تحضر الشيء وتدخل فيه لمساتها وتختار الصعب دائمًا.

وأضافت أنها منذ البداية وهي تستوحي القفطانات من الثقافة المغربية وأضافت له أغطية الرأس.

وعن الصيحات الرائجة في موضة القفطانات هذا الموسم، قالت، إنها من ألوان الأبيض والأسود ثم الألوان الرويال مثل: الأزرق، النبيتي، الزيتي وهذه الألوان موضة هذا العام بالإضافة إلى خامة المخمل بشكل أساسي، مشيرة إلى أنها أدخلت خامة البروكار وهي تناسب الخروجات بعد الظهر، وأكدت أن المجموعة بأكلمها هاند ميد.

واختتمت "سهام العربي": انتهينا من مجموعة رمضان والتي بها مفاجأة قوية ومجموعة رمضان القادم مختلفة بمشغولة من حيث التطريزات وأن العملاء يطلبون منها أشياء تناسب حضور عقد القران أو حنة لذلك ركزت على التطريزات والأشياء الهاند ميد أكثر، والقصات متنوعة في حدود 3 أو 4 قصات من بينهم الكاب وحسب شيب الجسم.