رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أبرز ضيوف شرف مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن

وشوشة
وشوشة
يواصل الفنان أحمد مكي تصوير مسلسله الكوميدي "الكبير أوي 8" للحاق بالسباق الرمضاني 2024، لتتوالى أجزاء الكبير أوي كالعادة منذ سنوات.

وتم الكشف عن البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوي 8"، حيث يظهر الثلاث شخصيات الخاصة بالفنان أحمد مكي، ويقوم حزلقوم بسرقة بنك، والكبير يعيش مغامرة مع السحر ويذهب إلى مكان غريب مع كائنات غريبة.

وطرحت منصة «WATCH IT» البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، وظهر خلاله مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم شيماء سيف والفنانة أمينة خليل.

وظهرت الفنانة أمينة خليل، خلال البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، بشخصيتها الحقيقية وهي تجلس برفقة الفنان أحمد مكي ومحمد سلام، كما ظهر أمامها هاتف محمول ورينج لايت "الإضاءة المستخدمة في البث المباشر وتسجيل مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا".

و الفنانة شيماء شيف، إحدى ضيوف الشرف المشاركين في العمل والذين ظهروا أيضاً خلال البرومو برفقة الفنان أحمد مكي بتجسيد شخصية كرتونية شريرة.

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، في إطار الكوميديا حول عمدة قرية «المزاريطة» الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، تفرقوا ما بين الصعيد والقاهرة وأمريكا، وتحدث بينهما مواقف كوميدية عندما يجمعهم القدر من جديد.