رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأرصاد: فرص لسقوط أمطار على هذه المناطق‎

وشوشة
وشوشة
قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن اليوم هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة ولكن لن تؤثر على أي أعمال أنشطة يومية وموجودة في السواحل الشمالية.

وأضافت  من خلال قناة dmc، اليوم الأربعاء، أن الأحوال الجوية من يوم الاثنين ستتغير، وأن هناك منخفضا جويا جديدا و أن مصادر الكتل الهوائية تختلف من يوم الاثنين فبدلا من أن تكون قادمة من الصحراء ستكون قادمة من جنوب أوروبا وأن البلاد تتأثر بـ منخفضين منخفض جوي موجود في طبقات الجو العليا ومنخفض جوي سطحي على سطح البحر المتوسط، وهذا سينتج عنه زيادة في الأمطار.

وحذرت من الانخفاض في قيم درجات الحرارة وتعرض المناطق الداخلية مثل القاهرة من أمطار تكون من يوم الأثنين المقبل و أن البلاد خلال الأيام الماضية شهدت انخفاضا في درجات الحرارة بالنهار وبالليل ولكن الفترة المقبلة سيكون هناك مرتفع جوي قادم من الصحراء سيجعل الجو به ارتفاع بدرجات الحرارة.

وأضافت أن اليوم هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة وستكون بين درجتين لـ 4 درجات أن الارتفاع في درجات الحرارة يبدأ من اليوم حتى يوم الأحد المقبل وأن درجة الحرارة بالنهار ستكون مرتفعة ولكن في الليل يكون هناك انخفاضات كبيرة تصل لـ الصقيع.

وحذرت المواطنين من الشبورة المائية التي تظهر في الصباح وأكدت أن الشبورة ستكون كثيفة يومي الخميس والجمعة ولذلك على المواطنين توخي الحذر في الساعات الصباحية.