رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص بالصور.. بسنت النبراوي تكشف تفاصيل مشاركتها في لجنة تحكيم Miss Elegant

بسنت النبراوى
بسنت النبراوى
شاركت الفنانة بسنت النبراوي، عضو لجنة التحكيم في مسابقة ملكة جمال الأناقة 2024 خلال نسختها التاسعة، وكشفت ل "وشوشة" تفاصيل مشاركتها والمعايير التي تختار خلالها الفائزة.

وقالت "النبراوي" أنها تعد المرة الأولي لها في المشاركة كعضو لجنة التحكيم بملكة جمال الأناقة وسعيدة بذلك وأنها تسعي لاختيار متسابقة تكون جديرة بهذا اللقب وكل الفتيات جميلات، لكنهم يريدون تغيير مفاهيم الجمال لبعض الناس حيث أن بعض الناس يعتقدون أن الجمال هو جمال الشكل فحسب ويختارون على أساس ذلك فهذا غير صحيح، حيث أنهم يختارون ملكة الجمال بناء على ثقافتها ومستواها العلمي بعد ذلك ننظر إلي الجمال وأنها تسعي لاختيار فتاة واعية تستطع خدمة المجتمع ولديها متابعين كثيرين على السوشيال ميديا حيث تعد وسائل التواصل الاجتماعي سلاح قوي لكي يري الجميع أن ملكة الجمال داعمة للخير والأعمال الخيرية وتدعم فلسطين وتحب مصر وتعمل أشياء إيجابية لبلدها والفتيات الصغيرات سوف يقلدونها.

وأضافت النصيحة التي تقدمها للفتيات اللاتي يريدون التقديم في مسابقة ملكة جمال الأناقة هي الاهتمام بالوزن وممارسة الرياضة والاهتمام بالثقافة ودعم بلدهن ودعم المستشفيات الخيرية مثل بهية والحروق ويعرفن ماذا تقدمن لبلدهن.

وأشارت عن الفتيات اللاتي يلجأون إلي البوتكس والفيلر والعمليات التجميلية أن إذا كان جسد الفتاة يحتاج أو أنها فعلت كل ما بوسعها ولم تجد نتيجة ويؤثر ذلك على نفسيتها سلبيًا من الممكن أن تفعل ذلك هي حرة، ولكن البوتكس والفيلر جميعنا سوف يأتي علينا وقت ونكبر وطبيعي أن نخضع لذلك، أما الفتيات اللاتي يلجؤون لذلك مبكرًا فهذا يدمر البشرة ويغير من شكلهن البريئ والجميل.

وأضافت: أنها كعضو لجنة التحكيم سوف تختار الفتاة التي تمتلك تفكير واعي ولديها سرعة بديهة ولطيفة في المعاملة وتسعي لوطنها وليس مجرد فتاة تريد اللقب فقط.

وعن تكريم أسم الفنانة الراحلة "سعاد حسني" قالت أننا نتشرف بتكريم رمز من رموز السينما المصرية وسعاد حسني أنجح وأجمل الأفلام التي شاهدناها وهي أيضًا من جميلات السينما المصرية والعربية ومازلت الفتيات يتعلمون من جمالها ودلعها وشعرها ومكياجها وهذه أشياء تُدرس.

واختتمت "بسنت النبراوي" عن تفاصيل إطلالتها حيث ارتدت فستان أزرق طويلاً من التل بتوقيع المصمم محمد ناجي، ومكياج ناعم بأنامل خبيرة التجميل ميرا باسم، وصففت شعرها للخلف بلمسات مصفف الشعر مارك، أما الحقيبة والمجوهرات خاصين بها.