رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

السينمات تستعد لاستقبال هذه الأفلام في رأس العام الجديد

وشوشة
وشوشة
تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة، والتي من المقرر طرحها عبر موسم رأس السنة الميلادية، ومن أبرزها أهل الكهف، شماريخ، آل شنب، القاهرة مكة وغيرهم.

ويرصد "وشوشة" في التقرير التالي أفلام موسم رأس السنة:

القاهرة مكة

قررت الشركة المنتجة لفيلم "القاهرة مكة"، للنجمة منى زكي طرحه بدور العرض السينمائية في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

"القاهرة مكة" يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وعارفة عبد الرسول، وسما إبراهيم وشادي ألفونس، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

أهل الكهف 

يعرض فيلم "أهل الكهف" للنجم خالد النبوي في جميع دور السينمائية في العام الجديد.

تدور أحداث الفيلم في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

الفيلم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفى وأحمد بدير وعبدالرحمن أبوزهرة وأحمد عيد.

شماريخ 

قررت الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ" للنجم آسر ياسين طرح الفيلم في نهاية شهر ديسمبر القادم، ومن المقرر طرح الأغنية الدعائية للفيلم من غناء المطرب الراب زياد ظاظا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم يربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، الفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة.

آل شنب 

ينافس في موسم رأس السنة فيلم "آل شنب" للنجمة ليلى علوي، حيث يتم طرحه في السينمات يوم 29 نوفمبر الجاري.

تدور أحداث الفيلم في إطار عائلي خفيف حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد، وسط التجمع العائلي الكبير الذي يضم الشقيقات الأربع، وأبناءهن وأحفادهن

الفيلم بطولة كلا من: ليلى علوي، لبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

أنا وابن خالتي 

كما قررت الشركة المنتجة طرح فيلم "أنا وابن خالتي" في موسم أفلام رأس السنة الجديدة 2024، المقرر طرحه بالسينمات يوم 31 ديسمبر القادم.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، عن تورط بيومي فؤاد وسيد رجب في العديد من الأزمات، يشارك في بطولته لأول مرة المطرب علي لوكا، هنادي مهنا، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، وغيرهم