رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. تفاصيل مجموعة ANSKADA في فعاليات العلمين الجديدة

وشوشة
وشوشة
شارك المصمم اللبناني أنس قضماني، المدير الإبداعي لعلامة ANSKADA في ايفينت Haute ètè على هامش مهرجان  العلمين الجديدة، وكشف المصمم عن التشكيلة الجديدة لهذا الموسم من الفساتين السواريه والزفاف في تصريح خاص لـ "إنتي وبس".
وقال "أنس": هذا الموسم حاولنا الذهاب للفتاة الشابة أكثر لذلك جئنا لمدينة العلمين، ودائمًا ما أحرص أيضًا على عمل تصميمات تتناسب مع أم العروس وأخت العروس، وهناك أشياء لذيذة للفتاة في عمر الـ 18-19 بنفس الروح من الكوتور والتفاصيل الحلوة.
وتابع: أما بالنسبة للألوان جاءت فريش لهذا الموسم من الأصفر واللايت جرين، والكثير من الأبيض واللون ما بين الليلا والأزرق تريند لذلك صممنا منه أكثر من قطعة، بالإضافة إلى فساتين العروس بالشو روم وجميعها أشياء هاند ميد وكل قطعة فيها شغل وروح معينة.
أما فساتين الزفاف أضاف الألوان المائلة إلى العاجي والتفاصيل القوية وإضافة تطريز من الألماس كثير وتشعرين بأن الفستان فيه كثير أشياء 3D، وبالنسبة لطرحة الزفاف صممها خفيفة والتفاصيل الخاصة بها ناعمة وهي رائجة ومنتشرة في كل الفستان.
وأكد "أنس قضماني" أنه حرص على عمل تصميمات تناسب حفلات الزفاف التي تُقيم صباحًا والفستان يكون بسيط من دانتيل كثير وتطريز من الجانب يعطيها لوك لذيذ وحلو.
وأشار إلى أن هناك تصميمات تكون في الارتداء جميلة عن أشياء آخرى لذلك يحاول وضعها في كل كولكشن لكونها تعطي جسم حلو وShape لذيذ للفتاة التي ترتديه لذلك في كل سيزون يحاول أن ينزل أكثر من قصة بأكثر من اتجاه بحيث الجميع يشعر بأنه يستطيع أن يرتدي من الكولكشن الخاص به وليس أشياء خيالية. 
واختتم بأن هذه المجموعة الجديدة لموسم الصيف وهذا الصيف وضع الكثير من الألوان الفريش والأشياء المائلة على الأصفر، الأبيض، اللايت جرين، البينك بدرجات الباستيل، اللون ما بين الأزرق والبنفسجي تم اعتماده لهذا الكولكشن، بالإضافة إلى الذهبي والفضي، ولوكات اعتمد بها شغل تطريز أحجار السواروفسكي وأنه اشتغل على التفاصيل والألوان في هذا الموسم.