رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد التاجى يقدم هذه الشخصية فى "آخر دور"


أعرب الفنان محمد التاجي عن سعادته بانضمامه لمسلسل "آخر دور"، وينتمي هذا العمل لأعمال المنصال الإلكترونية، من تأليف وسام صبري، ويتولى إخراجه حسين المنباوي. 

وكشف "التاجي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن شخصيته خلال الأحداث، قائلا، إنه يظهر في دور أب بسيط يرفض حياة الترف، وخلال الأحداث ينتقل ابنه لمستوى اجتماعي أرقى فتتغير شخصيته ويحاول بدوره كأب أن ينصحه ليعود لطبيعته، وهناك جو من الإثارة والتشويق بالعمل، وأضاف بأن هناك مشاهد تجمعه مع الفنان أحمد خالد صالح ودينا الشربيني. 

وأوضح أن العمل تدور أحداثه بالدور الأخير من العمارة التي يسكن بها أبطال العمل، لافتًا إلى أن قصة العمل جديدة وممتعة، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور إبان عرضه. 

ومن جانب آخر، ذكر أن هناك عمل آخر يجمعه بالمخرج حسين المنباوي، وهو فيلم "العيل" بطولة الفنان أحمد حلمي، مشيرا إلى أنه متحمس كثيراً لهذا العمل، وقصة الفيلم فانتازيا جديدة تدور في جو مليء بالتشويق والخيال، وتابع أن شخصيات الفيلم موظفة بشكل جيد، ويشارك به كوكبة من النجوم المتميزين. 

وعن شخصيته، أضاف أنها جديدة بعيدة عن الشر، ويجمعه لاين بالفنان أحمد حلمي، الذي يؤدي شخصية أثارت إعجابه أثناء قراءة الورق، متمنياً أن يوفق الجميع في هذا العمل. 

"العيل"، بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، أحمد السعدني، محمود حافظ، سيد رجب وآخرين، إخراج حسين المنباوي. 
تم نسخ الرابط