رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. كواليس البرايم الخامس من بوليفارد المواهب مع حمدى بدر

شهد بالبرايم الخامس تحدى كبير حمدي بدر سعيد بالبرايم الخامس ولهذا السبب قدّم المبلغ المالي لفارس وفاروق تحدّي لو خيروك مع زينب حسن في كواليس بوليفارد المواهب.

 بسمة تتصدر الترتيب العام في الحفل المباشر الخامس من بوليفارد المواهب موسم الرياض لحظات عفوية بين أجواء الجودي وحمدي بدر بعد انتهاء البرايم الخامس .

ويختبر البرنامج 8 مشتركين واعدين لخوض كواليس صناعة النجوم في مركز متكامل يعملون فيه مع اهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي، من أجل تقديم أغنية خاصة لكل مشترك في نهاية كل جولة، على ان يقوم أعضاء لجان التحكيم المكونة من اثنين من أشهر مديري الأعمال في الوطن العربي وهما حمدي بدر وحسن طالب، باختيار المشارك المناسب ليستمر معه لنهاية الموسم، ولن يكون صوت المشترك المفتاح الوحيد للنجومية والبقاء في البوليفارد، إذ يتطلب فوق ذلك حصد أكبر نسبة أرباح، وأكثر نسبة تفاعل مع المتابعين (Followers) من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتعددة، وإلاّ سيتعرض  المشترك لخطر الاستبعاد.

يواصل برنامج اكتشاف النجوم في مجال الغناء "بوليفارد المواهب" والذي يقام على هامش فعاليات موسم الرياض بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه تصدر قوائم البحث على محركات التواصل الاجتماعي، ويشارك فيه حمدي بدر وحسن طالب كأعضاء لجان تحكيم.