رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مارتينا عادل: ردود الأفعال حول"حكايتى مع الزمان" فاقت جميع توقعاتى‎‎

أعربت الفنانة مارتينا عادل، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصيتها ضمن أحداث حكاية  "حكايتي مع الزمان"، وهى إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، مشيرة إلى أن جميع ردود الأفعال التي جاءتها إيجابية وفاقت جميع توقعاتها.

وأضاف "مارتينا"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن مسلسل "إلا أنا" له قاعدة جماهرية كبيرة تنتظر جميع حكاياته، وهذا يرجع إلى أن الحكايات التي يناقشها العمل واقعية وتمس شريحة كبيره من الجمهور، موضحةَ أنه تم ترشيحها للعمل من قبل المخرج أحمد حسن والمؤلف أمين جمال والذي يعد أول تعاون بينهم.

وتابعت "مارتينا"، أن سبب نجاح المسلسل هو أنه يناقش قضايا اجتماعية وخصوصا قضايا ومشاكل المرأة، كما أنه يحمل الكثير من الرسائل التى تهم المرأة فى المجتمع، مشيرة إلى إنها تحمست للدور لأنه جديد ومختلف ويحمل رسائل كثيرة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مارتينا عادل مشاركتها فى مسلسل "السيدة زينب" ويضم نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة القديرة سوسن بدر، وأحمد وفيق، محمود عبد المغني، رانيا منصور، دينا، ليلى عز العرب، فراس سعيد، سامي مغاوري، أشرف عبد الغفور، حسام داغر وآخرين، سيناريو وحوار أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.