رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي VS الزمالك.. نجوم الفن يتوقعون نتيجة مباراة القمة.. وهذه رسالتهم للجمهور‎‎

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية للقاء المُهم في قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، وفي هذا السياق، توقع نجوم الفن لـ"وشوشة" نتجة المباراة، ومن هو سيكون نجم اللقاء، وهل طقوس مشاهدة كل نجم منهما لكُرة القدم اختلفت عن قبل؟


صلاح عبد الله يتوقع نجم اللقاء
توقع الفنان صلاح عبد الله، نتيجة مباراة القمة بين الفرقين الأهلي والزمالك، كاشفًا إن النتيجة ستكون تعادل للفريقين، أما عن نجم اللقاء فقال الفنان القدير: "أحمد سيد زيزو، اتوقع إنه سيكون  نجم اللقاء، وتشكيل الفريقين سيكون مثل آخر مباراتين وسيكون هناك تعديلات بسيطة".

وكشف صلاح عبد الله حديثه أنه سيشاهد مباراة القمة بمنزله مع عائلته، مؤكدًا أن طقوس مشاهدته لأي مباراة كرة قدم اختلفت عن قبل في كل شيء.


صابرين تتوقع نتيجة مباراة القمة‎
توقعت الفنانة صابرين، فوز النادي الأهلي أما نظيره الزمالك، قائلة: "مفيش هزار طبعًا اتوقع النتيجة ستكون 2/1 لصالح الأهلي، وذلك عندما يدفع بيتسو موسيماني المدرب الحالي للنادى بمحمد شريف، مهاجم الأهلي ضمن تشكيل الفريق، ودعواتي لللاعب محمد مجدي قفشة بتقديم مستوى جيد، لكن في جميع الأحوال الأهلي هيكسب".

وأضافت "صابرين" إنها تشاهد مبارة كُرة القدم في المنزل برفقة أبنائها، قائلة: "كلنا بنبقى ايد واحدة وبيحصل اتحاد ضد زوجي الزملكاوي، لكن هذه المرة زوجي في أمريكا فالحمد لله هيتفرج على الماتش هناك".

أما عن إذا اختلفت طقوس مشاهدة مباراة كُرة القدم عن الوقت الحالي فقالت: "أكيد الطقوس اختلفت أصبحت مع مصر أكثر سواء في كأس العالم أو الانتخابات وبكون أكثر تشوقًا، لكن في أي مبارة بين الأهلي والزمالك بستمتع بروح التحدي فقط". 

مي كساب توجه رسالة للجمهور قبل مباراة القمة
تمنت الفنانة مي كساب، الفوز لفريق نادي الزمالك في مبارة القمة بين الفرقين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها مساء اليوم، وتابعت قائلة: "ولدي زملكاوية وأنا زملكاوية زيه"، موضحة أنها تشاهد المباراة مع زوجها الفنان محمد صلاح "أوكا"، وأشقائه كاشفة أن جميعهم أهلاوية.

وأضافت "مي" موجه رسالة لجمهورها قائلة: "اتمنى من الجمهور الابتعاد عن التعصب كي يكون هناك روح رياضية والجمهور يعود من جديد يشاهد أي مبارة في الملعب لأن كرة القدم بدون جماهير ليس لها طعم".

واستكملت مي كساب، حديثها قائلة: "كرة القدم هدفها المرح"، واستكملت ضاحكة: "الموضوع مش مستاحل الأهلي يكسب أو الزمالك يكسب طبعًا، بصراحة أنا زملكاوية مش متعصبة خالص".


نضال الشافعي يتمنى الفوز لهذا الفريق.. وهذه أمنيته
تمنى الفنان نضال الشافعي، الفوز للنادي الأهلي، وذلك خلال مباراة اليوم بين الفرقين الأهلي والزمالك، مؤكدًا أنه سيشاهد المباراة برفقة أصدقائه وليس في منزله، لأن عندما يتواجد معهم تكون هناك روح وحالة مُحتلفة بين بعضهما خاصةً أن لديه أصدقاء من الفريقين سواء الأهلي أو الزمالك.

أما عن الطقوس فكشف أنه كان يُحب مشاهدة مبارة كُرة القدم في المنزل، لكن في الفترة الحالية أصبح يشاهدها مع أصدقائه لأنه وجد المتعة في المشاهدة مثلما ذكرنا.

ووجه نضال الشافعي، رسالة للجمهور، قائلًا: "اتمنى أن نستمتع جميعًا سواء كلاعبي كُرة القدم أو الجمهور بمشاهدة المباراة بعيدًا عن التعصب، وامنيتي أن تكون المبارة تليق بالجمهور المصري".

هشام إسماعيل يتوقع نجم مباراة القمة
ونختُم مع الفنان هشام إسماعيل، الذي توقع من سيكون نجوم مباراة القمة بين الفرقين الأهلي والزمالك، فقال: "نجم اللقاء في الزمالك لو لعب "شيكابالا"، وإذا لم يلعب سيكون عمر السعيد، وفي الأهلي حارس المرمى علي لطفي، وعلي معلول".

أما اللاعب الذي سيكون لديه مفاجآت في أادئه خلال المباراة، فقال: هو محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كما توقع الفوز لمن يدافع أكثر غير ذلك من الممكن أن يكون النتيجة تعادل للفريقين.

وأكد هشام إسماعيل، ان طقوس مباراة القمة، اختلفت عن قبل، وتابع قائلًا: "زمان كان له بهجة تانية الماتش كان الساعة 3 يوم الجمعة وكنا نصلي ثم نذهب لمشاهده المباراة في موعدها، لكن من فترة كبيرة أصبحنا نشاهدها ليلًا، والصدفة هذه المرة جعلت موعد المباراة اليوم الجمعة"، كما كشف أنه كان من المقرر أن يحضر المباراة مع أصدقائه، لكن لدية تصوير لأحد أعماله الفنية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القطبين الزمالك والأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم في استاد القاهرة الدولي عقب افتتاحه رسميًا بعد الصيانة الدورية ليعود للخدمة من جديد باستضافة مباراة القمة.