رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيمان السيد تكشف تفاصيل مشاركتها في "صاحب المقام"

كشفت الفنانة إيمان السيد، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "صاحب المقام"، والذي بدأ عرضه منذ أيام على منصة "شاهد. Vip" الإلكترونية، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

وكتبت "السيد" على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحاج أحمد السبكي كان بيبعتلي بصراحة في أكتر من عمل وكنت بعتذر (إما لإني مش شايفة نفسي في الدور أو في العمل نفسه).. وحتى المشوار للمكتب عنده والاعتذار كان بيبقى كوميدي".

وتابعت: "في مرة بعتلي عشان فيلم وروحت فحكالي على الفيلم وقالي دورك 50 مشهد.. قولتله هو أنا هوزن يا حاج.. واعتذرت برضو.. وقولتله  أنا ممكن أعمل مشهد واحد (مش 50) بس في فيلم زي ساعة ونص أو الفرح أو الماء والخضرة والوجه الحسن".

واستكملت:" فلما كلمني على صاحب المقام قالي: مش أنتي قولتيلي أنا ممكن أجي أعمل مشهد بس في فيلم كويس.. قولتله حصل.. وبعتلي سيناريو الفيلم كله لإنه عارف أني بحب اقرا العمل كامل حتى لو هاروح أصور مشهد، وكان معاه ماندو العدل.. (مخرج الفيلم) كلمني وشرحلي المشهد، وقد كان".

يشار إلى أن إيمان السيد، ظهرت خلال أحداث فيلم" صاحب المقام"، كضيف شرف، وذلك في مشهد مع زوجها الذي جسد شخصيته الفنان محمد ثروت،العمل من بطولة آسر ياسين، يسرا، بيومي فؤاد، أمينة خليل، محسن محيي الدين، محمود عبد المغني، إبراهيم نصر، ميدو عادل، إنجي المقدم، محمد لطفي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.