رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"جرعة تفاؤل".. نجوم الفن ينشرون الأمل لتجاوز أزمة "كورونا"

حرص فنانون الوطن العربي بأكمله، على إعطاء جرعة تفاؤل، وبث الأمل بين متابعيهم، في ظل الأزمة التي يمر بها العالم بسبب ڤيروس كورونا المستجد، واضطرار الجميع للجلوس بالمنزل وحرمانهم من أغلب روتين حياتهم، فكان لهؤلاء الفنانين دورهم في تخفيف هذه الأزمة عن الناس، ونشر الطاقة الإيجابية بينهم.
وفي هذا الإطار يستعرض "وشوشة" كلمات الفنانين لجمهورهم لتخفيف هذه الأزمة:

هند صبري
نشرت الفنانة هند صبري، تغريدة لها على موقع التغريدات تويتر، معلقة على الأزمة التي يعيشها العالم حالياً.
وقالت "صبري": "هذه الأسابيع و الظروف الإستثنائية التي نعيشها غيرتنا للأبد .. عالمنا تغير ، أولوياتنا ظهرت وقيمنا تغيرت".
وأضافت "تعلمنا أن نحترم ضعفنا و قلة حيلتنا أمام فيروس لا يرى بالعين المجردة، اكتشفنا أن قوتنا في وحدتنا و أننا كلنا متصلون.. إن شاء الله الجاي أحلى.. غدا". 


زينة
نشرت الفنانة زينة، مقطع ڤيديو، تحفز به جمهورها لقضاء هذه الأيام، وانتقدت فيه الأشخاص الذين يجلبون الأخبار السيئة طوال الوقت. 
وكتبت زينة معلقة على الڤيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام "الكلمة الحلوة صدقه إنما في حياة كل واحد مننا كام بومة تستلمه وهو صاحي علي كم مصايب تخليك عاوز تقطع شرايينك خليكم متفائلين مش ناقصه هم اكتر من اللي احنا فيه ".


محمد إمام
وكتب "إمام": "إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير .. كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني .. الشغل .. الصحاب .. الصلاة في اماكن العبادة .. السفر .. الرياضة .. السينما .. الشارع".  
وأضاف "الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني .. هنحس بكل النِعم اللي كانت موجودة في حياتنا و مش شايفنها .. هنعرف قيمة اليوم اللي كان بيعدى عادي و مش عاجبنا".  
واختتم محفزاً جمهوره لقضاء هذه الأيام "هتفهم ان نومتك في وسط عيلتك و هما كويسين بالدنيا ..احنا هنبقى احسن من الأول كتير ان شاء الله .. و الأيام الحلوة لسه جاية".

سيرين عبد النور
قالت الفنانة سيرين عبدالنور عبر حسابها على انستجرام "الحياة صعبة ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تستسلم ... ‬ صورة من شهرين تقريباً كلنا اشتقنا نروح ونجي ونعمل مشاريع برا البيت ورح ترجع هالايام قريباً بإذن الله بس هلق خليك بالبيت".

يسرا 
ونشرت "يسرا" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قالت خلاله: "استمتعوا بمنزلكم وعائلتكم وحياتكم مع أولادكم وأحبائكم واستمتعوا بقعدتكم مع بعض، وقربوا لبعض أكتر، وافرحوا بالنعمة اللي أنتم فيها".  
وتابعت "إن شاء الله ربنا هينجينا منها ويعدينا منها على خير، اعمل اللي عليك وسيب الباقي على ربنا هو القادر على كل شيء".

أصالة
كتبت أصالة معلقةً على ڤيديو به نصائح من الأطباء: "الله يحفظكم ويحفظ حبايبكم.. بدنا نمّرق منّ هالخنقه ولازم نلتزم ببيوتنا.. وبدّنا بكره أحلى.. لولادنا وأهلنا وأصحابنا.. وخلّوا الوقت بالبيت ممتع.. مُفيد وخفيف.. اعملوا خطّه للصبح وخصّصوا لو ساعه بسّ كلّ مسا تقعدوا مع حالكم".
وتابعت حديثها قائلة "شغلوا أغاني أو أقروا كتاب.. أوّ ماتفكّروا بولا شي ولاتسمعوا شي.. نحنا محتاجين صيانه.. محتاجين نقعد ببيوتنا مو بسّ مشان الحياة تكمّل.. كمان لأنّنا مرّات بنفكّر إنّه البيت لننطلق منّه بسّ".  
واختتمت "والحقيقة البيت هوّه الملجأ والأساس.. ازرعوا بهالأيّام الصّعبه ذكريات لطيفه.. ولازم كمان نعيش هالأيّام رغمّ صعوبتها بأقلّ ملل وضيق.. ونعرف إنّه مرّات المحنه منحه".