بالفيديو.. "بنات ثانوي" يتحدثن عن أسباب مشاركتهم في الفيلم‎

مازال يُعرض فيلم "بنات ثانوي" حاليًا في دور العرض السينمائية ويحصد النجاح بين الجمهور منذ عرضه، وفي هذا السياق، تحدث أبطال العمل عن أسباب مشاركتهم فيه، وكيف كانت أجواء الكواليس؟.

ومن خلال السطور التالية سوف تشاهد لقاءات حصرية لـ"وشوشة" لأبطال فيلم "بنات ثانوي"، الذي قام ببطولته كلا من جميلة عوض، هنادي مهنا، محمد الشرنوبي، هدى المفتي، مي الغيطى، مايان السيد، محمد مهران، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل.


جميلة عوض
والبداية مع الفنانة جميلة عوض، التي كشفت عن أسباب مشاركتها في فيلم "بنات ثانوي"، قائلة: "تحمست للدور لأنه جديد عليّ، أُجسد شخصية بنت في مدرسة حكومية".
وأضافت "جميلة" إنها كانت حريصة أن تظهر بشكل طبيعي بدون أدوات التجميل لكي الجمهور يقتنع بها أنها بنت في مدرسة وبمرحلة الثانوية العامة.


هنادي مهنى
تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن كواليس فيلم "بنات ثانوي"، قائلة: " الكواليس كانت حلوة واستمتعت جدًا خاصة أن الجميع في عُمر متقارب ومعظمنا بنات".
وكشفت "هنادي" عن دورها في الفيلم، حيث تُجسد دور فتاه مُحجبة وفي ذات الوقت تُحب الغناء، لذلك هناك العديد من الصراعات بين الغناء والدين، متمنية، إن الفيلم ينال إعجاب الجمهور. كما عبرت هنادي مهنا، عن سعادتها بحضور خطيبها الفنان أحمد خالد صالح، العرض الخاص لفيلم، قائلة: "أحمد بيدعمني، واقول له شكرًا على كل حاجة".

 

هدى المفتي  
تحدثت الفنانة هدى المفتي عن كواليس تحضيرها بشخصيتها ضمن أحداث فيلم "بنات ثانوي"، قائلة: "كنت ارقاب كل بنت اشاهدها في الشارع مرتدية ملابس المدرسة".  
وأضافت "هدى" إنها كانت تستمع لحديثهم وتشاهد طريقة سيرهم في الشارع، لكي تعرف تُجسد شخصية بنت في مرحلة الثانوية.


مايان السيد ومحمد مهران
تحدث كلا من الفنانة مايان السيد، ومحمد مهران، عن أسباب مشاركتهما في فيلم "بنات ثانوي"، فأكدت "مايان" أن أسباب مشاركتها هو أن العمل بطولة جماعية.  
وذات الشيء قاله "مهران"، بالإضافة إلى: "السينما في الفترة الحالية تحتاج لهذه النوعية من الأفلام لكي نعبر عن مشاكل المراهقين".  
أما عن تصنيف الرقابة لفئة العمرية لمن هم فوق السادسة عشر لفيلم "بنات ثانوي" فقال الثنائي: "هذا الأمر عادي وطبيعي نظرًا لأحداث الفيلم".