رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هؤلاء النجوم تمنوا تجسيد شخصية مبارك‎!

تمنى الكثير من الفنانين تجسيد شخصية الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، وعلى الرغم من كثرة عددهم إلا أنهم لم يفلحوا بهذا الأمر وكلا كان له أسبابه، ونرصد بهذا التقرير الفنانين الذين تمنوا ذلك ومنعتهم الظروف. 

أحمد زكي 

كان الفنان الراحل أحمد زكي، يتمني تجسيد شخصية الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، بعدما جسد شخصية الرئيس جمال عبدالناصر ثم الرئيس محمد أنور السادات. وكان من المقرر أن يكون اسم الفيلم "مبارك.. الضربة الجوية"، ولكن أسباب مرضه ووفاته عام 2005 حالت دون ذلك. 

يحيى الفخرانى 

وافق الفنان يحيى الفخراني تجسيد شخصية الرئيس الأسبق حسنى مبارك بشرط أن يتناولها من زاوية واحدة هى علاقة الأب بابنه، وكيف تسبب هذا الابن فى ضياع أبيه، مشيرًا إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بعد مضى وقت كاف ولابد أن يتأكد بنفسه من حقائق ما حدث وهو أمر يحتاج فى رأيه إلى وقت كبير.

صلاح رشوان 

سعى الفنان الراحل صلاح رشوان، إلى تجسيد شخصية «مبارك»، لكن بعد موافقته على أداء الشخصية فى أحد الأعمال الدرامية أصيب بأزمات صحية عديدة، وتوفى بعد صراع مع مرض السرطان، وفارق الحياة دون أن يحقق حلمه بتجسيد شخصية مبارك. 

خالد الصاوى 

كان الفنان خالد الصاوي يرغب فى تجسيد شخصية الرئيس الأسبق الراحل محمد حسنى مبارك، وقال في أحد التصريحات التلفزيونية: "شخصية مبارك ثرية من الناحية الفنية إذا قدمت فى عمل درامى يكشف أسرارها الشخصية.. هذا الرجل أثر فى تاريخ المنطقة العربية وبخاصة مصر التى حكمها أكثر من 30 عاما وصولا إلى تنحيه بهذا الشكل".