من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

القصة الكاملة لحرب الموديين‎ "شاكوش وبيكا وكمال" على "بنت الجيران"

الجمعة 14/فبراير/2020 - 07:24 م
شاكوش وبيكا وكمال
شاكوش وبيكا وكمال
منار بدر الدين _ كريمة محمود
 
حرب تزداد يوما بعد يوم بين مؤدين الأغاني الشعبية والمهرجانات، يتسابق كلا منهم للتنافس والوصول للجمهور بشكل أعمق، وتفاجئ الوسط الفني بإقبال شديد على أغنية "بنت الجيران"، للمؤدي حسن شاكوش، والمطرب عمر كمال، فأقبل عليها الجمهور إقبالا كبيرا بسبب ما تحمله من لحن جيد وكلمات معبرة لأغلب فئات المستمعين لها، الأمر الذي شن حرب كبيرة وهجوم قوي على "شاكوش" من قبل باقي المؤدين فأحدهم اتهمته بعدم تقدير حقه رغم مشاركته للأغنية والبعض الآخر حاول أن يقلل من قيمة ما يقدمه.. نرصد بهذا التقرير التفاصيل الكاملة للحرب بين هؤلاء المؤديين... 

أعرب المطرب الشاب عمر كمال، عن إستيائه الشديد من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لما يفعله من تجاهل له أثناء آجرائه لأحاديثه الصحفية والإعلامية.

وأكد "كمال"، أن نجاح مهرجان "بنت الجيران"، يرجع السبب الرئيسي فيه فهو عنصر أساس فى المهرجان كما أن الأغنية تمثل غناء مشترك لكلاهما، متسألاً "لماذا  يتم تهميشي وتجاهلي فى اللقاءات التى يتحدث فيها عن نجاح "بنت الجيران".

وأشار إلى إنه من باب المهنية كان من الواجب على "شاكوش"، أن يذكره في لقائاته أن نجاح المهرجان هو نجاح مشترك بينهما، مؤكدًا أن عتابه له من باب علاقة الصداقة القوية التى تربطهم.

وتابع "كمال"، أن مهرجان "بنت الجيران"، اذا ما وجد به حسن شاكوش سيكون بلا "طعم"، واذا ما وجد فيه هو أيضا سيكون بلا قيمة فأكد على العمل يكتمل بوجودهما هما الإثنان. 

بينما هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، أيضًا المطرب حسن شاكوش، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مهرجان "بنت الجيران"، والذى رأي أن نجاح المهرجان من حقه أيضًا وإنه سبب فى نجاحه وشهرته.

وأوضح "بيكا"، فى لايف له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنه السبب فى شهرة المطرب حسن شاكوش، وهو الذى صنع منه هذا النجم الناجح وأخرج منه مهرجان ناجح، قائلا: "أنا اللي عملتك ياشاكوش وعملت لك تاريخ".

وكان رد حسن شاكوش على كل هذه الأقاويل رد دبلوماسي فشكر الجميع قائلا: "بشكر كل الناس اللي ساهمت فى نجاح الأغنيه عمر كمال، مصطفي حدوتة، وكل فريق عمل الأغنية، وبشكر أي حد ساند حسن شاكوش، وأنا دايما فى ضهركوا واللي مش بيحبني بشكره ورأيه فوق دماغي".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك