من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

رنا رئيس تكشف تفاصيل مشاركتها فى "ليالينا"

الجمعة 14/فبراير/2020 - 04:01 م
رنا رئيس
رنا رئيس
علياء أحمد
 

تواصل الفنانة رنا رئيس، تصوير مشاهدها فى مسلسل" ليالينا" الذى تشارك فى بطولته مع كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد الشقنقيرى، نورهان، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، منة عرفة، هشام الشاذلى،و هو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. 

 

وقالت رنا فى تصريح خاص لـ"وشوشة" أن ترشحها للمسلسل جاء من قبل المخرج أحمد صالح،و ذلك بعد أن تعاونا معًا فى حكاية "بحبك باستمرار" التى كانت ضمن حلقات "نصيبي و قسمتك"،و مشيره إلى أنها تجسد شخصية "جميلة" أبنة غادة عادل و أياد نصار، مشيره إلى أن دورها سيكون محوري لأنه سيربط شخصيات العمل ببعضهم بسب أزمة تتعرض لها بسب "راضي" الشخصيه التى يجسدها ميدو عادل.


وأوضحت أنها تحمست للمشاركة فى هذا العمل لأنها أعجب بالشخصية و وصفتها بأنها شخصية صعبة و ستكون نقله كبيرة بالنسبة لها لأن فنانين كثر يتمنون تقديم هذا النوع من الأدوار، بلاضافه إلى وجود فنانين كبار مثل خالد الصاوي و إياد نصار و غادة عادل، كما وجدت أن العمل يناقش العديد من القضايا الإجتماعيه الهامه.

 

ويشار إلى أن رنا رئيس شاركت فى بطولة مسلسل "شبر مية"، مع أحمد السعدنى، نجلاء بدر، مراد مكرم، رجاء الجداوى، إنعام سالوسة، محمد على رزق، إيناس كمال، نهى عابدين، وإخراج طارق رفعت.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك