رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تامر حبيب عن الفلانتين: "الحب موجود فى كل لحظة"

خصص الكاتب والسيناريست تامر حبيب، حلقة برنامجه "ليل داخلي"، على راديو إينرجي 92.1، للحديث عن عيد الحب "الفلانتين". 

وفي البداية أجرى حبيب اتصال هاتفي مع الفنانة رجاء الجداوي، التي اعربت عن سعادتها بتكريمها في مهرجان أسوان لسينما المرأة. 

وعن الفلانتين، قالت الجداوي، إن بعض الكلمات البسيطة كالود والحب تمنح الآخر الكثير من المشاعر، قائلة: "أجد على قدر ماتحب ستٌحب، أنا شخص أزرع وأحصد حب دائماً". 

وأكملت: "الحياة سريعة ولا يوجد وقت للكراهية، خلينا نحب بعضنا البعض ونعدى كافة الصعاب بالحب فهو من يحل المشاكل".

واختتمت حديثها عن شخصية زينة التي ستقدمها في رمضان 2020، قائلة: " أتمني أن شخصية زينة الجمهور يحبها، العمل رائع مع دينا الشربيني، إنجي المقدم، وهاني خليفة". 

من جانبه، أبدى تامر حبيب، تعجبه من الاحتفال بالحب في يوم واحد، قائلاً: "الحب من المفترض إنه متواجد طوال الوقت وفي كل لحظة، مش يوم واحد".

وتطرق خلال الحلقة لثلاث أفلام قدمها تتحدث عن الحب ومحورها العلاقات العاطفية، قائلاً: "أن فيلم حب البنات من أكثر الأعمال التي يحبها وأن أقرب الشخصيات له هي شخصية الدكتور مهيب التي قدمها أشرف عبدالباقي في الفيلم"، لافتاً إلى أن هذه الشخصية يوجد بها الكثير من شخصيته الحقيقية.  

وأكمل: "الناس تفاعلت مع الفيلم بشكل كبير على السيوشيال ميديا، بطريقة حلوة، بجانب ارتباطهم باسماء الشخصيات التي جاءت في الفيلم".

وعن فيلم "سهر الليالي"، قال، إنه من أحب الأفلام له وأن الكثير من تفاصيل الشخصيات التي ظهرت في الفيلم هي من شخصيات حقيقية متواجدة في محيطه، مؤكداً أن الحب هو من جمع الجميع وجعل الكثير في الفيلم يتنازل من أجل الشريك الآخر.

وتحدث حبيب عن فيلم "عن العشق والهوى"، قائلا: الفيلم به العديد من أنواع الحب، كاشفاً أن الكثير من أصدقائه اعترضوا على نهايته بسبب انتصار شخصيات غادة عبدالرازق "بطة"، و منة شلبي "سلمي" في نهاية الفيلم.