رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رشا مهدى: تحمست لـ"طاقة حب" لهذه الأسباب!

تشارك الفنانة رشا مهدي، فى بطولة مسلسل "طاقة حب"، الذى انطلق عرضه على منصة viu الإلكترونية، و تشارك فى بطولته مع كل من أحمد حاتم، يسرا اللوزي، أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، أحمد صفوت، شيرين، جيهان خليل، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري.

وقالت" رشا" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تحمست للمشاركة فى هذا العمل لأنها أعجبت بالشخصية التى ظهرت بها فى العمل، بالإضافة إلى أن العمل مكتوب بشكل جيد و طاقم العمل متميز من الممثلين و الإخراج و الإنتاج، فكل العناصر كانت مُشجعة.  

و أوضحت أن المسلسل اجتماعي رومانسى، من خلال شخصيتين كل منهما له طريقة مختلفة فى التفكير، الأولى التى تقدمها يسرا اللوزي و الأخرى هى "سلمي" والتي تعتبر شخصية رومانسية حالمة، تفكر بقلبها أكثر من عقلها، و نرى من خلال الأحداث أيهما أفضل، من يتصرف بعقله، أم من يعتمد على قلبه، ونرى من خلال هذا الصراع شكل الحياة و العلاقات بكل أشكالها.  

وكانت آخر أعمال الفنان رشا مهدي الدرامية مسلسل “رمضان كريم” الذي عرض خلال سباق موسم رمضان عام 2017، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم سيد رجب، ومحمود الجندي، وشريف سلامة، وصبري فواز، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، ومحمد لطفي، وسلوى عثمان، وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.