رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. ندوة فيلم "لما بنتولد" بحضور صناعة ضمن فعاليات مهرجان جمعية الفيلم

اقيمم بالامس ندوة وعرض فيلم "لما بنتولد"للمخرج تامر عزت ضمن فعاليات الدورة ال ٤٦ لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية بمركز الابداع الفني بحضور كلا من مخرج الفيلم تامر عزت، والمنتج معتز عبدالوهاب، والفنان عمرو عابد، وادار الندوة الناقد محمد نبيل.

ومن جانبه قال الفنان عمرو عابد" أنا سعيد جدا بالمشاركة في هذا العمل، لانها تجربة إنسانية في المقام الأول واكتشفت ان هذه النوعية من الأفلام الأقرب لقلبي". 
وتوجه محمد نبيل مدير الندوة بسؤال لعابد عن الاستعدادات البدنية التي قام بها، فجاوبه عمرو بانه من أول لحظة لم يبخل تامر عزت علي دعمي فقمت بتدريبات رياضية مكثفة لمدة 6 اشهر، وكنت مبسوط جدا بالبروفات  والتجربة والتعامل مع المنتج والمخرج. 
بينما قال المنتج معتز عبد الوهاب انه صديق لنادين شمس وتامر عزت منذ فترة طويلة، وكنت متابع للسيناريو في جميع مراحله بحكم الصداقة، حتي حصل السيناريو علي دعم في 2011ولكن في 2014ماتت نادين شمس  وفي 2017 تامر قام بتطوير السيناريو وانا كنت جاهز ومتحمس خصوصا ان فكرة الاغاني في الأفلام الميوزك اختفيت لافتا اني حظي حلو مع فريق العمل والحقيقي الفنانين كانوا متعاونين جدا .
وقال مخرج الفيلم تامر عزت  ان سعيد جدا باختيار الفيلم في مهرجان جمعية الفيلم اما تطوير السيناريو هي رحلة طويلة بدات بفيلم تسجيلي وهو عبارة عن مجموعة من شباب القاهرة في حالة بحث عن معني الوطن" وقررات ان  والمؤلفة نادين شمس  تطويره الي فيلم روائي  ولكن مع تغير بعض الأحداث بما تتناسب مع الاحداث .