مؤلف "وصل أمانة"‎ يكشف تفاصيل مسلسله مع علي ربيع ومصطفى خاطر

انتهى المؤلف مصطفى عمر، من كتابة 10 حلقات ضمن أحداث مسلسل "وصل أمانة"، بطولة كلا علي ربيع ومصطفى خاطر، والمقرر عرضه السباق الدرامي الرمضانى المقبل.

وأضاف "مصطفي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن السبب في إختيار "وصل أمانة"، ليكون الأسم النهائي للعمل هو أنه الأقرب لأحداث المسلسل حيث أن الأبطال تحدث لهم العديد من الأزمات التى تجعلهم غارقين في الديون.

وتابع أن المسلسل يناقش قصة شابين يكافحان للوصول لحلمهم ومن خلال الأحداث نسعى أن يعلم المشاهد أنه يفعل أقصى ما بوسعة وجهدة حتي يصل لهدفة وحلمة.

وعن التعديلات في السيناريو، أكد "مصطفي"، إنه قبل بدء التصوير والإستقرار على الشكل النهائي للعمل يتم عقد جلسات عمل للناقش في تفاصيل الفكرة الأساسية للمسلسل، والأحداث وبيتم طرح مقترحات وتعديلات وقبل بدء التصوير لم يتم أى تعديل بعدها.

ونوه "مصطفي"، أن الهدف الأساسي من المسلسل هو تقديم كوميديا يستمتع بها الجمهور، عندما يشاهدها ويضحك من قبله، قائلاً "هدفنا الأول أن الجمهور يضحك وينبسط".

مسلسل "وصل أمانة"، يعد التجربة الأولي التي يشارك في بطولتها كلا من، على ربيع ومصطفي خاطر، ومن تأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.