رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أسماء جلال: الأجزاء القادمة من "حكايات بنات" تتناول أحداث مختلفة

تشارك الفنانة أسماء جلال، فى بطولة الجزء الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات"، مع كل من بطولة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، من إخراج مصطفى أبو سيف، ويشرف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف نهال سماحة، ماريان مجدي، محمد عبدالعزيز، أحمد بدر كرام، وهو تعاون إنتاجية مُشترك بين شركة سينرجى مع شركة تى فيجين للمنتج طارق الجناينى.

وقالت "أسماء" فى تصريح خاص لـ"وشوشة" أن ترشحها للعمل جاء من قبل المؤلف أحمد أمين راضي والمنتج آمين طارق الجنايني، وأوضحت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل فتاة تتدعي" جميلة" وهى الشخصيه التى تهتم دائماً بأن تجمع صديقتها الثلاثه، ووصفتها بأنها شخصية مُشتته وذلك يظهر من خلال طريقتها وعلاقتها وشكلها.

وأضافت أن أحداث الأجزاء القادمة بعيده تماماً عن ما تم تقديم من قبل، لأنهم يقدموا شخصيات جديدة، معربة عن تخوفها من ردور أفعال الجمهور من المسلسل، لأن مشاهدين أعمال الأجزاء يكون لديهم انتماء كبير للشخصيات التى تعايشوا معها، متمنيه أن يعطوهم الفرصة وأن ينال العمل إعجابهم.

يشار إلى أن أسماء جلال، تشارك فى بطولة "بخط الإيد" الذى يُعرض حالياً على قناة "dmc"، مع كل من أحمد رزق، إيمان العاصي، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، ويسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، تأليف هالة الزغندي، إخراج شيرين عادل.