بالڤيديو والكلمات الكاملة.. ننشر أغنية عمرو دياب الجديدة "عم الطبيب"

كشف الشاعر صابر كامل، عن كلمات أغنية عمرو دياب، الجديدة "عم الطبيب"، والتي ألفها له، بالتعاون مع الموزع رامي سمير، ومن ألحان عمرو دياب.

 

وكتب "كامل"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عمّ الطبيب.. جنبي الشمال ده بتجيله شكّة.. من حالي طول الليل بتشكّى.. عرّى وكشف.. شاف الهموم.. بصّ بأسف.. وقاللي قوم.. ما تروحش يابني لطبيب يطبّك.. أنت علاجك حبيب يحبّك.. عمّ العطار.. اعمللي من عندك تحبيشة.. أحلّي بيها مرار العيشة.. بصّ وسأل.. فين يوجعك.. فرح وزعل.. مين يسمعك.. أنا قلت بلوتي في الكتمان.. قاللي دواها صحاب جدعان.. شيخ العرب.. اديلي مدّة دايخ مدوّخ.. هات الخلاصة أنا وضعي بوّخ.. قاللي دواك.. وبلاش تقاطع.. عند العجيب.. أبو سرّ باتع.. أنا قلت أيه قاللي يا متعوس.. كل العلل دواها الفلوس.. يا طول غُلبي يا طول توهتي.. يا آهة جديدة على آهتي.. دواك لاذذ ونفسي أدوق.. لكن عازز ومش في السوق".

 

وكان النجم عمرو دياب، قد فاجئ جمهور، مساء أمس، وأثناء حفله الذي أقيم في دبي، بغناء جزء من الأغنية، والجدير بالذكر أن حفلة كان الأضخم على الإطلاق في ميديا سيتي دبي، وحضره حشد جماهيري غفير، مما جعل الجهة المنظمة للحفل تمد فترة فتح المسرح وساحة الجماهير الخاصة بالحفل لما بعد منتصف الليل في سابقة هي الأولى من نوعها، بالإضافة إلى أن إدارة الحفل اضطرت الي فتح أبواب المنطقة لما بعد منتصف الليل لتوفير السيوله الكافيه لخروج الجماهير من الحفل.