من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أمينة خليل تكشف كواليس سقوطها من الطائرة فى فيلم "لص بغداد"‎

الجمعة 24/يناير/2020 - 05:47 م
أمينة خليل
أمينة خليل
أميرة عزالدين
 
أعربت الفنانة أمينة خليل، عن سعادتها بردود الأفعال حول فيلم "لص بغداد"، حيث تخطى حاجز المليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحه بدور العرض السينمائية.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، أنها واجهت عدة مشاهد صعبة تطلبت مجهود جسدى كبير، وكان من بينها مشهد السقوط من الطائرة بصحبة محمد إمام فى بداية الفيلم، مشيرة إلى أن هناك متخصصين فى الأكشن قاموا بالقفز من الطائرة، وتم رفعها مع محمد إمام لإرتفاع متقارب منها ثم قاموا بالسقوط على الأرض باستخدام الأحبال والبراشوت.

وأشارت إلى أن من المشاهد الصعبة أيضاً فى نهاية الفيلم بالمقبرة، والذى تم اعادته أكثر من مرة وكان لابد من إجادته فى كل مرة حتى تظهر المشاهد حقيقية، بالاضافة لمشاهد الأكشن والأتربة والمياة، لافتة إلى أن الأجواء كانت مثيرة للغاية.

وتدور أحداث فيلم "لص بغداد" فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود. 

"لص بغداد"، بطولة، محمد إمام، فتحى عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف خلال الأحداث، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك