من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

هايدي سليم: تعرضت للظلم من مُخرج "بنت القبائل"‎

الأحد 19/يناير/2020 - 11:18 م
هايدي سليم
هايدي سليم
هايدي عبد الرافع
 

كشفت الفنانة هايدي سليم، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أنها تعرضت للظلم من المخرج حسني صالح، بسبب مسلسل "بنت القبائل"، لأنه اتفق معها على دور بالمسلسل، وتم عقد عدة جلسات عمل بينهما من أجل تجسيد الدور إلا أنها فوجئت بإسناد دورها لفنانة جزائرية.

 

وفي هذا السياق، ناشدت "هايدي" في تصريح خاص لـ"وشوشة" نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قائلة: "أي فنان نقابي له الأولوية أن يتواجد في الأعمال الفنية"، مُضيفة، أنه لا بد أن يضع قانون أن الممثل يشارك في عمل واحد كل موسم، موضحة، أن جميع الفنانين بعد هذا القرار سيتواجدون على الساحة الفنية، وكل واحد منهما سيأخذ حقه.

 

وأكدت أنها كعضو في نقابة المهن التمثيلية، من حقها أن تشارك في أعمال فنية، متابعة، أنها ممثلة منذ 15 عامًا، وهناك العديد من الفنانين الموهوبين غيرها الذين يستحقوا الفرصة والتواجد على الساحة الفنية.

 

ويعرض مسلسل "بنت القبائل" على قناة الحياة، وهو بطولة حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، منة فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، تأليف شاذلي فرح، إخراج حسني صالح.

 

جدير بالذكر أن هايدي سليم، كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم "معالي الوزير" عام 2002، ثم توالت أعمالها ومنها: "الريس عمر حرب، العالمي، محمود المصري، أدهم الشرقاوي، قانون المراغي، دكتور أمراض نسا، سلسال الدم وصابر جوجل".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك