من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│إسلام جمال: "بلا دليل" كان فرصة للتغيير.. و"ختم النمر" عمل غير تقليدي

الأحد 19/يناير/2020 - 10:40 م
إسلام جمال
إسلام جمال
علياء أحمد
 

فنان شاب حقق فى فترة قصيرة نجاحاً كبيراً، تمكن من إثبات موهبته بتقديمه العديد من الأدوار التي أظهر من خلالها قدرته على التلون بين الطيب والشر والكوميدي والتراجيدي، هو الفنان إسلام جمال، الذي استطاع أن يلفت الأنظار إليه منذ بداية ظهوره فى فيلم "نور عيني" مع النجم تامر حسني، لينطلق بعدها ويشارك بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الهامة منها "إبن حلال" و"كأنه إمبارح" و"الرحلة" و"كلبش٣"، وفيلم "المركب" و"حرب كارموز" وعرض له مؤخرًا مسلسل "بلا دليل" والذى حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، لذا حرص "وشوشة"، على إجراء حوار مع الفنان إسلام جمال، ليكشف لنا تفاصيل مشاركته في مسلسل "بلا دليل"، وعن أعماله القادمه، وإلى نص الحوار...

 

حدثنا عن مشاركتك فى مسلسل "بلا دليل"؟

عندما عرض على المشاركة فى "بلا دليل"، قرأت السيناريو وأعجبت جداً به لأنه كان مكتوب بطريقة شيقه وبها نوع من الغموض لأنه يدور حول جريمة قتل ونبحث عن الفاعل طوال أحداث العمل، كما أنه تجربة مُختلفة لم أقدمها من قبل لذلك تحمست للمشاركة فى هذا العمل، والحمد لله العمل نال إعجاب الجمهور وتفاعلوا مع أحداثه وشخصياته بشكل كبير.

 

وما الذي خذبك لشخصية "حسين" التى قدمتها خلال أحداث العمل؟

أكثر ما جذبني لتقديم هذه الشخصيه هو أنها فى النهاية بتضحي من أجل "حبيبة" الفتاة التى وقع فى حبها خلال الأحداث، لذلك شعرت أنه شخص صادق، كما أنه كان فرصة للتغير، فأنا كنت فى حاجة للإبتعاد عن أدوار الشر التى قدمتها فى "كلبش" و"حكايتي" العام الماضي، فأنا أرت أن أجسد بعدها شخصية متزنة طيبة تشبه الناس التى نقابلها فى حيتنا كل يوم، فمسلسل "بلا دليل" أتاح لى هذه الفرصة.

 

هل تخوفت من ردود أفعال الجمهور على تقديمك لشخصية الشرير فى "كلبش" و"حكايتي"؟

بالفعل تخوف من تقديم هذه الشخصيات، لأنني كنت أول مرة فى حياتى أظهر فى هذا النوع من الأدوار، لكن كان رد فعل الجمهور الحمدلله جيدة، والممثل فى النهاية يجب أن يجسد كل أنواع الشخصيات.

 

وكيف جاء ترشيحك لمسلسل "قوت القلوب"؟

 

جاء من قبل الأستاذة ماجدة زكى، والمخرج الكبير مجدي أبو  عميرة، والعمل إجتماعي كوميدي يناقش العديد من القضايا والمشاكل التى نتعرض لها فى مجتمعنا بطريقة بسيطة، وأجسد شخصية الدكتور "حسن" وهو إبن الفنانه ماجدة زكى فهي تظهر بشخصية أم طيبة تتورط فى العديد من المشاكل وتتعرض بسبها أولادها فى مواقف صعبة.

 

وماذا عن مشاركتك فى مسلسل "ختم النمر"؟

أقدم فى هذا المسلسل شخصية الدكتور "سعيد النمر" شقيق "عمر النمر" الذى يجسده الفنان أحمد صلاح حسني، والعمل يتناول حكاية مُختلفة وجديدة على الدراما المصرية، فأنا أحببت هذا العمل جداً لأنه غير تقليدي ومنتظر ردود أفعال الجمهور عليه وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، وسعيد جداً بتكرار التعاون مع المخرج أحمد سمير فرج، بعد مسلسل "حكايتي" فهو مخرج مُريح وشاطر جداً، وهذا العمل هو البطولة المطلقة الأولى لصديقي الذى أعتبره بمثابة أخي الكبير أحمد صلاح حسني، لذلك لم أتردد عندما عُرض على المشاركة فى هذا العمل.

 

هل هناك شخصية معينة تتمنى تقديمها؟

فى الحقيقة هذا السؤال صعب، لأن هناك العديد من الشخصيات التى لم أقدمها بعد وأتمنى أن أجسدها على الشاشة، لكن الأمر بالنسبة لي لا يتعلق بوظيفة الشخصية بقدر ما أهتم بتفاصيلها.

 

هناك أعمال آخر تنتظر عرضها فى الفترة القادمة؟

أنتظر عرض مسلسل "الإختيار" فى رمضان مع النجم الكبير أمير كرارة والمخرج بيتر ميمى، و أقدم خلال المسلسل دور جديد والحكاية كلها مُخلفة وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

فى النهاية.. من الممثل الذي تتمنى أن تشاركه فى عمل؟

هناك أكثر من شخص، لكن أكثر الممثلين الذين أتمنى أن يجمعني بهم عمل الزعيم عادل إمام، فالعمل معه حلم لأي ممثل فهو تاريخ كبير ومدرسة عظيمة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك