من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

عفاف شعيب: "هولاكو" عمل عبقري واتمنى أن ينال اعجاب الجمهور‎

الأحد 19/يناير/2020 - 10:45 م
عفاف شعيب
عفاف شعيب
منار بدر الدين
 
تبدأ الفنانة عفاف شعيب، برفات مسرحية "هولاكو"، عقب انتهاءها من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "ختم النمر"، الذى يعرض حاليًا على قناة "on E".

وأكدت "شعيب"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تجسد خلال أحداث المسرحية شخصية أميرة المؤمنين "عائشة"، وهى زوجة الأمير المعتصم بالله، والتى دائما كانت تقدم له النصائح وتقف بجانبه، وتنبه بأن "هولاكو" سيحتل بلاده ولكنه لم يستجيب لها ولا يعطى لكلامها أهميه، وبالفعل يحتل "هولاكو" البلاد ويقوم بالقبض عليه. 

وتابعت "شعيب"، أن المسرحية عمل ضخم وعقبري وأحداثه رائعه، وشيقه للغاية، مشيرة إلى أنها تعتعقد أن مسرحية "هولاكو"، ستساعد على إعادة أمجاد المسرح القومي مره أخر، في ظل الأزدهار الذى يشهده المسرح حاليًا"، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور وقت عرضها".

وأكدت "شعيب"، أن المخرج خالد جلال، بذل مجهود كبير فى المسرحية، قائلة "خالد جلال أستاذى، وهو مخرج متميز وعبقري، فهو موسوعه فنيه، وسعيده  بالعمل معه، كما أن المؤلف فاروق جويدة، أيضًا له بصمه واضحة وممتعه فى مسرحية "هولاكو".

وأشارت "شعيب"، إلى إنها قبل المشاركة فى المسرحية قراءت روية "هولاكو"، وتأثرت بها كثيرًا وتعجبا من أمره ومن قسوته، قائلة "بعد ما انتهيت من قراءتها كنت أبكي لمدة طويلة من تصرفته".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك