من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعيدًا عن الكوميديا.. أحمد رزق يصنع نجاحًا مُختلفًا في "بخط الإيد"‎

السبت 18/يناير/2020 - 07:21 م
أحمد رزق
أحمد رزق
هايدي عبد الرافع
 

اعتاد الجمهور في السنوات الأخيرة أن يشاهد الفنان أحمد رزق، في الأدوار الكوميدية، لكن قرر أن يُغير جلده تمامًا، وبالفعل ظهر للجميع بطريقة مُختلفة في الشكل والمضمون، فمنذ عرض الحلقات الأولى لمسلسل " بخط الإيد" انجذب الجميع لأداء "رزق" وأثبت أنه ممثل قادر أن يلعب جميع الأدوار سواء كوميدي أو اجتماعي.

 

وقدم أحمد رزق، شخصيته في المسلسل بإبداع شديد حيث جسد دور الدكتور "يوسف" المتزوج من "نوارة" التي لعبت دورها الفنانة يسرا اللوزي، ولديهم ثلاث أبناء، وفي الحلقات الأولى من العمل نشاهد انتحارها وفي تلك اللحظة تنقلب أحداث العمل، فيعثر يوميًا بعد وفاة زوجته على رسائل غامضة منها، فالعمل بأكمله تدور أحداثه في إطار تشويقي.

 

وأبهر أحمد رزق، الجميع بأدائه خاصة في المشاهد التي كانت بعد وفاة زوجته فكان تجسيده للدور طبيعي وليس مُفتعل ونادرًا الجمهور يقتنع بممثل كوميدي في مشاهد دراميه، فبالتأكيد مسلسل "بخط الإيد" هو نقلة نوعية في مشوار "رزق" الفني، حيث حصد نجاح كبير منذ عرض الحلقات الأولى للمسلسل، ومازال يتلقى ردود أفعال الجمهور على شخصية الدكتور "يوسف" عبر  الصفحات على "السوشيال ميديا".

 

وربما الكثير تفاجئ بإداء أحمد رزق، لأنه في الفترة الأخيرة كانت معظم الأدوار كوميدية لكن إذا رصدنا أعمال "رزق" سوف تكتشف أنه لم يكُن ممثل كوميدي فقط، بل منذ بداياته الفنية، قدم العديد من الأدوار المتنوعة بعيدًا عن الكوميديا، سواء في السينما أو التليفزيون، ونذكر منها: "الرجل الآخر، سارة، التوربيني، العار، الأخوة أعداء"، وغيرها من الأدوار التي حققت نجاح.

 

"بخط الإيد" يُعرض يوميًا على قناة "dmc"، بطولة أحمد رزق، إيمان العاصي، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، تأليف هالة الزغندي، إخراج شيرين عادل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك