من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. تامر حمزة: الدراما حاليًا تخلو من الألفاظ الخارجة

السبت 18/يناير/2020 - 04:42 م
تامر حمزة
تامر حمزة
منار بدر الدين - تصوير: عبد الرحمن الشرقاوي
 
قال المخرج تامر حمزة، أن الأعمال الفنية التى تعرض تؤثر على المشاهد، لذلك يجب نقل الواقع فى الدراما بصورة جيدة، ومراعاة كيفية عرضها وتناولها وعرضها بشكل يجذب المشاهد دون إسفاف وألفاظ خارجه لكي نصل للهدف.

وأضاف"حمزة"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه حرص فى العملين الذى قام بإخراجهم، البعد عن الألفاظ الخارجة والأعمال التى من الممكن أن تسئ صورة المجتمع والعائلة، مؤضحًا أن السلوك السلبي لا يمكن تقديمه فى الدراما خصوصًا أن هناك فئات عمرية مختلفة تشاهد ذلك العمل فيجب توصل صوره جيدة لهم.

وتايع "من الممكن أقدم السلوك السلبي، وأقدم أيضًأ أضراره، ولكن لا يطلب منى كمخرج أن أجمل المجتمع، ولكن مطلوب منى أوصل الصوره الحقيقة له بطريقة جيدة"، موكدًا أن الدراما التي تعرض حاليًا تخلو من الألفاظ الخارجة.

ويذكر أن أخر أعمال المخرج تامر حمزة، مسلسل "قيد عائلى"،الذى عرض منذ فترة وحقق نجاحًا جماهريًا كبيرًا، وهومن تأليف محمد رجاء ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك