رسائل "بخط الإيد" تُبهر الجمهور‎

أبهر مسلسل "بخط الإيد" الجمهور منذ عرض حلقاته الأولى،  ويرجع السبب لآن تدور أحداثه في إطار تشويقي ما جعل الجميع ينجذب لقصته وينتظر يشاهده يوميًا.

 

ومن عوامل جذب الجمهور ايضًا بالإضافة إلى قصته مثلما ذكرنا، أبطال العمل وبالأخص ظهور الفنان أحمد رزق، الذي كان مفاجأة للجميع، حيث ظهر بشكل مُختلف تمامًا، فالجمهور دائمًا يشاهده في أدوار كوميدية، إلا هنا في مسلسل "بخط الإيد" الجميع تفاجئ به، فاستطاع "رزق"، أن يُثبت للجميع أنه قادر أن يقدم كل الأدوار وليس الكوميدي فقط، فقدم شخصية الدكتور "يوسف" المتزوج  من "نوارة" التي لعبت دورها الفنانة يسرا اللوزي، ولديهم ثلاث أبناء، وفي الحلقات الأولى من العمل نشاهد انتحارها وفي تلك اللحظة تنقلب أحداث العمل.

 

ولم يقف الأمر على ذلك فيعثر أحمد رزق، يوميًا بعد وفاة زوجته على رسائل غامضة منها، فاستطاعت المؤلفة هالة الزغندي، التي قامت بتأليف المسلسل بحرفية شديدة، من خلال تلك الرسائل أن تجعل الجمهور يتفاعل مع أحداث العمل خاصة عبر السوشيال ميديا، حيث أشاد الجمهور بكل فنان في العمل لأن الجميع جسدوا أدورهم كما يجب أن يكون.

 

وليس فقط المؤلفة هالة الزغندي، التي أبدعت في تأليف العمل فهناك المخرجة شيرين عادل، التي ركزت على أدق  تفاصيل لتُخرج كل فنان بشكل لم نشاهده في أعماله السابقة.

 

ولا نستطيع أن نختُم التقرير بدون الحديث عن دور إيمان العاصي، زوجة خالد كامل، ضمن أحداث العمل، الذي يغار عليها بشده، ونشاهد العديد من الصراعات بينهما، فتقدم "إيمان" دور جريء وجديد عليها، مما جعل الجمهور والنجوم أيضًا يرسلون لها التهاني والاشاده بدورها عبر "إنستجرام".

 

ويشارك في بطولة مسلسل "بخط الإيد" أحمد رزق، إيمان العاصي، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، تأليف هالة الزغندي، إخراج شيرين عادل.