من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أبطال "يوم وليلة" يكشفون لـ"وشوشة" عن أصعب مشاهد الفيلم‎

الأحد 12/يناير/2020 - 11:48 م
بوستر فيلم يوم وليلة
بوستر فيلم "يوم وليلة"
هايدي عبد الرافع
 
يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم "يوم وليلة"، الذي يناقش قضايا الفساد من خلال العديد من القصص، فعلى سبيل المثال تشاهد فساد التمريض المتواجد في معظم المستشفيات، وعلى جانب آخر، يقدم العمل كيف يتعامل الناس مع أطفال ذوي القدرات الخاصة والتي تشاهدها في الطفلة "ميرنا" ابنة خالد النبوي، ضمن أحداث الفيلم.

ولأن فيلم "يوم وليلة"، كان قد تم تصوير معظم مشاهده بمناطق شعبية، لذلك تحدث صناع العمل في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن إذا كان تلك المشاهد في شوارع حقيقية بالفعل أم لا، كما روى الجميع أصعب مشهد واجههم في الفيلم.

خالد النبوي
والبداية مع  الفنان خالد النبوي، الذي أكد أن شخصيته ضمن أحداث فيلم "يوم وليلة"، جديدة ومُختلفة ولم يقدمها من قبل خلال مشواره الفني، وأضاف، قائلًا: "اتمنى أن الفيلم يحقق نجاح وينال إعجاب الجمهور، والتوفيق لكل زملائي".

درة
وتحدثت الفنانة درة، عن أصعب مشهد جسدته ضمن أحداث الفيلم، قائلة: "أصعب المشاهد التي قُمنا بتصويرها في الأماكن الشعبية"، وتابعت، أن كل المشاهد التي تم تصويرها في السيدة زينب هي حقيقية، مُضيفة، أنها سعيدة بعرض الفيلم في القاهرة، لأنه عُرض في الخارج بالعديد من المهرجانات.
وأكدت درة، أن الجمهور سيشاهد مباراة تمثيلية بين أبطال فيلم "يوم وليلة"، مُضيفة، أن الجمهور سيشاهد أيضًا شخصيات من نبض الواقع والشارع المصري، متابعة، أن هذا ما حمسها للمشاركة في الفيلم، متمنية، أن الفيلم ينال إعجاب الجميع.

خالد سرحان
أكد الفنان خالد سرحان، أن مخرج فيلم "يوم وليلة" أيمن مكرم، يقدم السهل الممتنع، متابعًا، إنه استطاع أن يخرج منه كممثل أشياء جديدة، وأضاف، إنه ينتظر ردود أفعال الجمهور على الفيلم، كاشفًا، إنه يقدم دور مهم بالنسبة له، وهو تاجر سلاح وبلطجي.


حنان مطاوع
أما الفنانة حنان مطاوع، فكشفت عن أسباب مشاركتها في الفيلم، قائلة: "سيناريو الفيلم جعلني اتحمس لمشاركة في الفيلم، هذا بجانب فريق العمل بأكمله"، مُضيفة، أنها تقدم دور إنساني، متمنية، أن دورها والفيلم ينال إعجاب الجمهور، مثلما احببت العمل وتحمست للمشاركة فيه.
كما روت عن تفاصيل أصعب مشهد جسدتها خلال فيلم "يوم وليلة"، قائلة: "مشهد الذي جمعني مع ميدو عادل، وهو يضربني من أصعب المشاهد لإني كنت في ذلك الوقت حامل في الشهر السابع"، وتابعت، أنها بدأت تصوير الفيلم قبل الحمل لكنه توقف 10 أشهر، وعادت مجددًا لكن وهي حامل في الشهر السابع، وأما عن أنها قلقت في البداية من المشاركة في الفيلم مع شركة المرايا في أول إنتاج لها، أكدت، أنها لم تخاف، وأن الشركة لم تبخل على العمل.
 

المخرج أيمن مكرم
ونختُم مع مخرج العمل أيمن مكرم، الذي قال إنه يتمنى إن الجمهور يشاهد فيلم "يوم وليلة"، موضحًا، أن العمل مصري ويشبه الجميع، حيث أن أحداثه تدور في مولد السيدة زينب، كاشفا، أن كل المشاهد قام بتصويرها في أماكن شعبية حقيقية، وليس استديو.
كما كشف عن أصعب مشهد في العمل، قائلًا: "جميع مشاهد الطفلة ميرنا، التي جسدت دور ابنة خالد النبوي، وهي مفاجأة الفيلم"، وتابع، أن من أهداف الفيلم هو أن كل إنسان يعرف كيف يتعامل مع أطفال متلازمة داون، مُضيفًا، أن المعظم  يعاملهم معاملة خاطئة.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك