آخرهم "بخط الإيد".. أسوان تحتضن أبطال دراما الموسم الشتوى‎

تمتاز مدينة أسوان بأنها من أجمل وأهم المشاتي المصرية على مستوى العالم، وذلك لمناخها المعتدل والمشمس الدافئ، فضلاً عن أجوائها الهادئة التى تجعلك تشعر بالاسترخاء ونيلها الصافى.

واتجه عدد من نجوم الفن لها لتصوير مشاهدهم ضمن دراما الموسم الشتوى، خاصة مع برودة الجو فى هذه الآونة... والتى نستعرضهم فى التقرير التالى :

 

 رحيل زهرة

اختار المخرج حسنى صالح، مدينة "أسوان" لتصوير بعض مشاهد مسلسه الجديد "رحيل زهرة"، حيث جمعت المشاهد بين كلاً من حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض.

 

وتجسد حنان خلال الأحداث شخصية "رحيل"، وهى فارسة صعيدية، وقد تعلمت الفروسية من أجل هذا الدور، فى إطار يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية.

 

وينتمى المسلسل لنوعية الـ45 حلقة، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور وآخرين، سيناريو وحوار شاذلى فرح وإخراج حسنى صالح.

 

ختم النمر

كما اتجه المخرج أحمد سمير فرج لتلك المدينة الخلاّبة، لتصوير بعض مشاهد مسلسل بختم النمر، وجمعت المشاهد كلاً من أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش وآخرين.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول عدد من الخطوط الدرامية أكشن ورومانسي واجتماعي حول العادات والتقاليد الموجودة في المجتمع، وهو عمل موجه في الأساس للأسرة العربية والمصرية.

 

مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسني، عفاف شعيب، جميل برسوم، وميرهان حسين، إسلام جمال،نسرين طافش.

 

بخط الإيد

والتحق أبطال مسلسل بخط الإيد، للمدينة الساحرة وطبيعتها الخلابة، حيث سافر الفنان أحمد رزق وأبطال المسلسل لتصوير بعض مشاهد المسلسل بعدد من الأماكن الخارجية.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي بتناوله عدة قضايا اجتماعية ينتج عنها العديد من المشكلات داخل العمل ويحاول أبطال الحلقات الوصول لحلول لتلك القضايا المستوحاة من الحياة.

 

مسلسل "بخط الايد" من تأليف هالة الزغندي وبطولة أحمد رزق وسوسن بدر وإيمان العاصى وصفاء جلال وخالد كمال ومحمد حاتم ومحمد محمود ويسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.