رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نورهان: "قوت القلوب" يتناول قضايا المرأة بشكل عميق

بدأت الفنانة نورهان شُعيب، تصوير مشاهدها فى مسلسل "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكى، مع المخرج الكبير مجدى أبو عميرة، من تأليف محمد الحناوى، وإنتاج شركة سينرجى، وينتمى العمل لنوعية أعمال الـ45 حلقة،ويشارك فى البطولة، كل من إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، فراس سعيد، وآخرون.

 

وقالت "نوهان" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ترشحها جاء من قبل المخرج مجدي أبو عميرة والفنانة ماجدة زكي وشركة سينرجي، وأنها تجسد شخصية "كاميليا" ووصفتها بأنها شخصية مركبة تجمع بين الطيبة والشر، وأن أكثر مشاهدها تجمعها بالفنان فراس سعيد، حيث أنهم يجسدو دور زوجين منفصلين، مشيرة إلى أنها فى البداية تخوفت من تقدم هذا الشخصية لكن الفنانة ماجدة زكي شجعتها.

 

وأوضحت أنها وافقت على المشاركة في العمل لأنها أحبت تكرار التعاون مع ماجدة زكي، بعد مسلسل "الحج متولى"، والمخرج الكبير مجدي أبو عميرة، أيضاً بعد مشاركتها معه فى "ليالي الحلمية ٦"، بالإضافة إلى أنها فرصة للعودة للدراما الإجتماعية التى بدأت بها وخصوصاً أن العمل يتناول قضية المرأة بشكل عميق من خلال ثلاث نماذج من السيدات .

 

وكان آخر أعمال الفنانة نورهان شُعيب، مُشاركتها في مسلسل "بحر"، بطولة ماجد المصري، عبد الرحمن أبو زهرة، ثراء جبيل، حنان سليمان، محمد على رزق، محمد دياب، سناء شافع، سلوى عثمان، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي.