ايرادات "يوم وليلة" فى ثانى أيام طرحه بدور العرض السينمائية‎

طرحت دور العرض السينمائية، أول أمس، فيلم "يوم وليلة" للنجم خالد النبوى، والذى حرص على مشاهدة الفيلم مع الجمهور فى اليوم الثانى من عرضه.

 

من جانبه، كشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريح خاص ل "وشوشة"، عن ايراداته فى اليوم الثانى، حيث حقق ٣١١,١١٧ الف جنيه، باجمالى ٣٩٦,٧٣٨ الف جنيه.

 

وكان الفيلم قد سبق وشارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، التي عقدت بالمغرب في شهر أكتوبر الماضي ، وحصل أحمد الفيشاوي علي جائزة أحسن ممثل ، وحصلت حنان مطاوع علي جائزة تقديرية، كما تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان "مالمو" للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة التاسعة بعد أن تم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام المهرجان.


يشارك في بطولة فيلم "يوم وليلة" كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.