رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أبرزهم براد بيت وتوم هانكس.. قائمة جوائز جولدن جلوب 2020

انطلق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globe Awards لعام 2020، حيث يعد الحدث الأشهر بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتم تكريم عدد من نجوم الفن في حفل توزيع Golden Globe Awards الـ 77 في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونرصد لكم أبرز المكرمين خلال Golden Globe Awards لهذا العام:

رينيه زيلويجر
فازت النجمة رينيه زيلويجر بجائزة جولدن جلوب Golden globes 2020 لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Judy، فيما حصدت خواكين فينيكس جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم الجوكر.

براد بيت وكوينتن تارانتينو
بينما حصل النجم العالمي براد بيت بجائزة أفضل ممثل دور ثان عن فيلم Once upon a time in Hollywood ، و تمكن هذا الفيلم أيضاً من جائزة أفضل جائزة موسيقى،و فاز مؤلفة كوينتن تارانتينو بجائزة أفضل سيناريو.

توم هانكس
كما حاز النجم توم هانكس جائزة سيسل بى. ديميل الفخرية عن مجمل أعماله ومشواره الفني، تقدم رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية الجائزة سنويا لشخصية كانت لها بصمة دائمة على عالم السينما.

لورا دينزل
وحصلت لورا ديرن بجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Marriage Story ، فيما فازت أغنية (I'm Gonna) Love Me Again بجائزة جولدن جلوب أفضل أغنية فيلم من فيلم Rocketman.

تارون إيجرتون
وفاز الممثل البريطاني تارون إيجرتون بجائزة أفضل ممثل عن الفيلم الموسيقي Rocketman.

فيلم  Missing Link
بينما فاز فيلم  Missing Link بجائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أنيميشن متوفقا على أفلام Frozen و "How to Train Your Dragon: The Hidden World" و "Toy Story 4" و "Lion King.

فيلم 1917
وشهد حفل توزيع الجوائز فوز فيلم 1917 بجائزة أفضل فيلم درامي، وكان مرشحا لنفس الفئة، كل من فيلم 1917 وفيلم The Irishman وفيلم Joker وفيلم Marriage Story وفيلم The Two Pope's.

فيلم parasite
فيما فاز الفيلم الكورى الجنوبى طفيلى "Parasite" بـجائزة الجولدن جلوب لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.

أوليفيا كولمان
وعلى جانب أخر فازت أوليفيا كولمان  بـ جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة فى مسلسل تلفزيوني لفئة الدراما عن دورها بمسلسل The Crown.

راسل كرو
وفاز أيضا النجم راسل كرو بجائزة أفضل أداء لممثل فى سلسلة محدودة أو فيلم موشن مصنوع للتلفزيون عن دوره فى The Loudest Voice، وتغيب راسل عن الحضور وذلك بسبب حرائق أستراليا.

رامى يوسف
فيما نال الممثل المصرى العالمى رامى يوسف بجائزة جولدن جلوب أفضل أداء لممثل فى مسلسل تلفزيونى - موسيقى أو كوميدى، وذلك عن مسلسل رامى، وعلق أثناء تسلمه الجائزة قائلا .

فيبي والر بريدج
فازت الممثلة الإنجليزية فيبي والر بريدج، جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة بمسلسل تلفزيوني كوميدي، وذلك عن دورها بمسلسل الكوميديا الشهير "Fleabag".

ستيلان سكارسجارد
فاز النجم السويدي ستيلان سكارسجارد، بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل تليفزيوني في دور مساعد، عن دوره بمسلسل "Chernobyl".

أوليفيا كلومان
فوز الممثلة الإنجليزية الشهيرة أوليفيا كلومان، بجائزة أفضل ممثلة بمسلسل تليفزيوني درامي، عن دروها بمسلسل الدراما والتاريخ الشهير "The Crown".

مسلسل Succession
حصد مسلسل Succession جائزة أفضل مسلسل درامي،ليتفوق على كل منBig Little Lies، ومسلسل The Crown و Killing Eve و The Morning Show.

براين كوكس
فوز الممثل براين كوكس بجائزة "جولدن جلوب" عن فئة أفضل أداء لممثل في مسلسل درامي، عن دوره في مسلسل Succession.

ميشيل ويليام
بينما حصلت الممثلة ميشيل ويليام، على جائزة أفضل أداء لممثلة في مسلسل قصير، عن دورها في مسلسل "Fosse/Verdon".

مسلسل Chernobyl
استطاع المسلسل العالمي الشهير "Chernobyl" ان يقتنص جائزة أفضل سلسلة محدودة أو فيلم تلفزيوني.

مسلسل Fleabag
المسلسل الكوميدي الإنجليزي "Fleabag" للنجمة فيبي والر بريدج، بجائزة أفضل مسلسل تليفزيوني.

إلين دي جينريس
تتسلم المذيعة إلين دي جينريس، البالغة من العمر 61 عاما، جائزة "Carol Burnett Award" ، وذلك لمساهماتها في المجال التلفزيوني و صناعة الترفيه، ويحظي برنامجها " ellen degeneres show " بنسبة مشاهدة عالية.