من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ ياسمين على: وافقت على "رحيل زهرة" لهذه الأسباب.. و انتظرونى فى ألبوم جديد!

الخميس 02/يناير/2020 - 08:45 م
ياسمين على
ياسمين على
علياء أحمد
 
جمعت الفنانة الشابة ياسمين على بين موهبة الغناء و التمثيل، فكان صوتها العذب هو بوابتها لدخول عالم الفن، لتجذب من خلاله انتباه واحد من عمالقة التمثيل النجم محمد صبحى الذي آمن بموهبتها و أعطاها أول فرصة فى التمثيل من خلال "يوميات ونيس" عام٢٠١٣، لكن النقلة الحقيقية فى حياتها كانت عندما أعادت غناء أغنية "نقابل ناس" للمطرب لوئ فى فيديو، ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحقيق من خلاله ما فشل فيه نجوم ونجمات احترفوا الغناء منذ سنوات وسجّلت بها أرقام مُشاهَدة قياسية.

و تشارك حالياً ياسمين على فى بطولة مسلسل "رحيل زهرة"، وحرص "وشوشة" على إجراء حوار معها لتكشف لنا عن تفاصيل مشاركتها فى هذا العمل و غيرها الكثير.

فى البداية.. كيف تم ترشيحك لمسلسل "رحيل زهرة "؟

جاء ترشيحي من قبل المخرج حسنى صالح حتى أقدم تترات البداية و النهاية و أغاني العمل، و بعد ذلك عرض على تقديم دور "فاطمة" و هى بنت صعيدية تمثل جيل الشاب فى الجنوب.

و ما الذى جذبك لهذا العمل؟

أولاً، لثقتي الكبيرة فى الأستاذ حسني صالح، و أعجبت بقصة العمل لأنه يعرض عادات و تقاليد أهل الجنوب التي لا يعلمها الكثيرين من أهل المدنية، وفوجئت أن العمل يبرزها التراث و العادات الصعيدية، و يعرضه بشكل جميل، و العمل يضم مجموعة نجوم كبار مثل عمرو عبد الجليل و محمود عبد المغني و حنان مطاوع مع حفظ الألقاب.

هل واجهت مشكلة مع اللهجة الصعيدية؟

بالفعل، واجهت صعوبات مع اللهجة الصعيدية، وذلك لأنني إسكندرانية، و ليس لدي معلومات كثيرة عن هذه اللهجة، لكن بدأت أتدرب عليها مع صناع العمل و ساعدوني فى تصحيح اللهجة أثناء تسجيل التترات.

دخلت الوسط الفني كمطربة.. فكيف جاءت خطوة التمثيل؟

دخلت مجال التمثيل بالصدفة، كنت فى برنامج يحمل اسم "فى الأصل" للإعلامية شافكي المنيري، و كنت متقدمة فى البرنامج على إنني سوليست بدار الأوبرا، و سمعني الفنان محمد صبحى فى إحدى البروفات قبل عرض البرنامج، و طلب منى أن أقدم فى أستوديو الممثل تحت إشرافه و تعلمت على يده التمثيل فى دورة تدريبية مكثفة خلال ثلاثة أشهر.

و بعد ذلك عرض على تقديم دور فى مسرحية "خيبتنا" و "غزل البنات" لكن حدثت ثورة يناير و توقف العمل، وفى عام ٢٠١٢ عرض على دور فى مسلسل "ونيس" فى البداية كنت رافضة مبدأ التمثيل لأنني كنت خائفة من رد فعل الجمهور لكنه أصر و قال لى: "هتمثلي و تنجحي.. أنا مش هجازف باسمى".

ثم قدمت معه حلقتين من برنامج "مفيش مشكلة خالص" الذى تم عرضه على "cbc"، والنجم الكبير محمد صبحى هو من مهد لي الطريق، و بعدها انتشر الفيديو الذي قدمت فيه أغنية "نقابل ناس"، و بعدها رشحني المنتج محمود شميس لتقديم دور فى "بيت السلايف".

أيهما أقرب إلى قلبك الغناء أم التمثيل؟

الغناء بالنسبة لي هو الأساس، فمنذ طفلتي و أنا أحلم أن أكون مغنية، وهو الشىء الذى يجعلنى أكثر سعادة.

هل هناك مطربًة تتمنين تقديم سيرتها الذاتية؟

فى الحقيقة لم أفكر في هذا الموضوع، لكنني من عشاق أسمهان و تم تقديم أكثر من عمل بالفعل عن سيرتها الذاتية، و قد قمت بدورها فى مسلسل إذاعي من إنتاج صوت العرب.

ما أكثر أغنية قدمتيها و حققت نجاحاً الفترة الماضية؟

"نقابل ناس" فبعدما نشرت فيديو هذه الأغنية نمت و صحيت بقيت واحدة تانية، أما من أغنياتى الخاصة "اتفائلوا بالخير" بعد عرضها فى رمضان فى مسلسل "أمر واقع" بدأ الناس فى الشارع تعرفني أكثر.

في النهاية.. ما جديدك في الغناء؟

أحضر لألبوم سيتم طرحه خلال منتصف هذا العام، انتهيت من تسجيل ثلاث أغنيات منه حتي الآن، و هم من أشعار تامر حسين و ألحان مدين و خالد عز، و سيتم طرح أحدهم خلال الفترة القادمة كدعاية للألبوم. 

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك