من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│راندا البحيرى: أبدأ عام ٢٠٢٠ كالملكة.. وهذه امنيتي في العام الجديد

الأحد 29/ديسمبر/2019 - 08:50 م
راندا البحيرى
راندا البحيرى
علياء أحمد
 

فنانة جمعت بين الجمال والموهبه، قدمت العديد من الأدوار المختلفة التي ادتها بتلقائية تجعلك تتوحد مع الشخصية التي تقدمها، لتحجز لنفسها مكانًا خاصةً فى قلوب الجماهير، إنها الفنانة راندا البحيري، التي تحدثت في الحوار حوار خاص لـ"وشوشة" عن طقوسها في الكريسماس وعن جلسة التصوير التي خضعت لها لهذه المناسبة، وإلى نص الحوار...

 

فى البداية.. أين تحتفلين برأس السنة؟

أنا لا أحب أجواء الصخب والحفلات و الصوت العالي، وخصوصاً فى بداية العام الجديد ومع أول خط أضعه بها لا أريد التواجد فى مكان لا أشعر فيه بالراحه والأمان، لذلك أفضل قضائه فى المنزل.

 

هل لكِ طقوس خاصة لهذا اليوم؟

أقوم بشراء تورتة، وأزين شجرة الكريسماس وأضعها طوال شهر يناير، وأشاهد التليفزيون، ففي هذا اليوم يتم عرض أفلام وبرامج جميلة على القنوات، وكنت قبل وجود إبني ياسين أقوم بفعل هذه الأشياء بمفردي، أما الآن أصبحنا مشتركين فى الإحتفال.

 

وما فيلمك المفضل فى هذا اليوم؟

أحب مشاهدة فيلم "Home Alone" فهذا الفيلم أثر على كل جيلي، وكنت محتفظة به فى شريط فيديو "VHS" وأحرص أن أراه كل عام فى هذا اليوم.

 

حديثنا عن تحضيراتك مع "ياسين" لاستقبال العام الجديد؟

نقوم بالعديد من النشاطات فى هذا اليوم، ونبدأ بتزيين شجرة الميلاد ونرتدي ملابس بابا نويل الحمراء، وإن أقامت المدرسة حفل فى هذا اليوم أحرص على التواجد معه، أو أذهب معه إلى الملاهي وأحضر له هدية، فهو فى التاسعة من عمره لذلك احتياجاته بسيطه.

 

وما أمنياتك فى العام الجديد؟

أتمنى أن يعم السلام، وأن ندرك أنه لا يوجد سبب لكل الصراعات والخلافات التى تحدث بين الناس، وأن حدث ذلك سنكون سعداء وننتج ونحقق إنجازات، كما أتمنى أن اتطور وعندما يراني الناس أكون عند حسن ظنهم وثقتهم بي، وأن يعيش إبني فى سعادة وأن يحقق كل أحلامه.

 

حدثينا عن جلسة التصوير التي خضعتي لها للاحتفال بالعام الجديد؟

الفكرة جاءت من ضياء مزيد، الذي صمم لى خصيصاً الفستان الذي ظهرت به فى الصور، وأختار لي اللون الذهبي لأنه من أكثر الألوان التي تناسب أصحاب البشره الخمريه، وهو أيضاً من أقنعني بفكرة التاج على الرغم من رفضي فى البداية لكني بعد ذلك أعجبت بشكله كثيراً، وساعدنا فى إكمال الشكل خبيرة التجميل دعاء أبو السعود ومصفف الشعر وليد عبده، وأعتبر هذه الجلسة من أسرع جلسات التصوير خضعت لها فتم تنفيذه فى يوم واحد فقط.

 

ولماذا اخترتي اللون الذهبي للفستان؟

لأننا أردنا الخروج عن الألوان المُعتاده فى هذه المناسبة، فالمعروف هو الأخضر أو الأحمر، لكن الذهبي جديد كما إنه ليس بعيد كثيرًا عن الكريسماس، فهو لون الكرات التي يزين بها شجره الكريسماس، كما أن اللون الذهبي والتاج جعلني أشعر أننى أبدأ سنة ٢٠٢٠ كملكة.

 

فى النهاية.. ما جديدك فى عام ٢٠٢٠؟

أنتظر عرض مسلسل "الأخ الكبير" مع النجم محمد رجب، وفيلم "باركود ٦١٥" مع محمد عز وطارق صبري، وهناك عروض لرمضان لكني لم أتخذ قرار بالمشاركة بشكل نهائي.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك