رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قال تامر حسني عن مشاركة السقا ومي عزالدين وزينة فيلم "الفلوس"؟

قال الفنان تامر حسني، إن دوره في فيلم "الفلوس" مختلف تمامًا عن كل الأدوار التي قدمها قبل ذلك، والفيلم به مشاهد إثارة وأكشن، معربًا عن سعادته بمشاركة الفنانة زينة معه في الفيلم، قائلًا: "زينة فيه بينا أفلام كتير ناجحة وإحنا أصدقاء طول العمر، وزينة عاملة دور حلو بحييها عليه، وطالعة مختلفة جدًا، وإن شاء الله تلاقي ردود أفعال إيجابية كبيرة جدًا".

وعن اكتفائه بتقديم أغنية واحدة خلال أحداث الفيلم قال خلال لقائه في برنامج "عرب وود"، والمذاع عبر فضائية "روتانا": "الفيلم ده أنا عامل فيه حاجة أول مرة أقدمها عامة ولذلك لا أريد الاقتراب ناحية الغناء بالعكس وأنا أعمل كنت عايز أنسي المشاهد أنني مغني".

وعن مشاركة الفنان أحمد السقا كضيف شرف خلال أحداث الفيلم، قال: "أحمد السقا فنان كبير وصديق العمر، وسبب ظهوره معي ليس لأني ظهرت معه في مسلسل (ولد الغلابة)، بالعكس الموضوع جاء دون ترتيب، وأيضا مي عزالدين فنانة كبيرة وقدمنا سويًا أعمالًا باقية في قلوب الجمهور".

وعن حذف مشهد علي ربيع وويزو من الفيلم، قال: "بعد أن أدى كل من نجمي الكوميديا علي ربيع وويزو مشهدهما في الفيلم، رأينا أن هذا المشهد من الممكن أن يُبنى عليه علاقة (تشيل) فيلم بمفرده، فقمنا بحذفه لوضعه بتفاصيل أكثر، ومساحة أكبر في فيلمي الجديد والذي أقوم بتحضيره حاليًا".