من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مشاهير اتخذوا من مصر "قبلة" لقضاء الكريسماس فى 2019.. فمن سيختارها فى العام الجديد !‎

الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 11:26 م
وشوشة
أميرة عزالدين
 
تتمتع مصر بطبيعة خلابة حباها الله بها لتكون قبلة العالم لمنطقة الشرق الأوسط، لما تمتاز به من تميز فى الثروات الطبيعية والخيرات الكثيرة والمعالم التاريخية والأثرية التى تنفرد بها عن دول العام أجمع؛ فضلاً عن طيبة أهلها وشعبها المضّياف، بالاضافة لتمتعها بالأمن والأمان فى سائر المنطقة مما جعل عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم يختارونها كمقصد لهم لقضاء أجازاتهم سواء الصيفية أو لبدء العام الجديد ليمتلئون بالطاقة والنشاط.

وفى هذا التقرير يعرض "وشوشة"، عدداً من مشاهير العالم الذين حرصوا على الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأثرية :

ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلدا
قام العاهل البلجيكي الملك فيليب، وزوجته الملكة ماتيلدا، وأبنائهما الأربعة بزيارة مصر فى أعياد رأس السنة فى يناير 2019، ، في إطار زيارتهم لمصر لزيارة معابد ومقابر ملوك وملكات ونبلاء مصر القديمة.

كما قاموا بزيارة  معبد إسنا الأثري القريب من نهر النيل، كما أجروا جولة سيرا على الأقدام وسط سوق مدينة إسنا، وعلى كورنيش النيل، وسط تشديد أمني وحراسة مشددة.


جنيفر جيتس
زارت جنيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت"، أكبر شركة برمجيات، المناطق السياحية والمعالم والمقاصد الأثرية مع صديقها المصري، نايل نصار، وذلك خلال زيارتها لمصر مطلع العام الجارى.

وشملت زيارة ابنة الملياردير بيل جيتس وحبيبها المصري المعالم الأثرية في الأقصر كمعابد الكرنك والأقصر.


كيلور نافاس
حرص حارس مرمى فريق ريـال مدريد "كيلور نافاس" ، على زيارة الغردقة بصحبة عائلته لقضاء أجازته.

وبدأ جولته فى المتحف المصرى بالتحرير ثم خان الخليلى ثم العشاء على نيل القاهرة، وشمل برنامج زيارته منطقة الأهرامات الأثرية والساحل الشمالى والغردقة.



المنتج السينمائي الأميركي نيل مورتيز
واختار المنتج السينمائي الأميركي نيل مورتيز Neal H. Moritz، منتج فيلم "فاست أند فيوريوس"، الأقصر أيضاً، للاحتفال ببداية العام الجديد مع أسرته، حيث وصل مورتيز وأسرته إلى الأقصر على متن فندق عائم.

وقام بزيارة معابد الكرنك، ومعبد الأقصر، والمقابر الأثرية في وادي الملوك والملكات بالبر الغربي، وعلى رأسها مقبرة الفرعون الذهبي "توت عنخ آمون"، ومعبد الملكة حتشبسوت.



بيلى زين بطل فيلم "تايتنك"
استغل بيلى زين بطل فيلم تايتنك وجوده بمصر لتكريمه بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وقام بجولة لعدد من الأماكن الأثرية بمصر من بينها الأهرامات وأبول الهول وأبدى اعجابه وفخره بهذه الزيارة وقام بتوثيقها بعدد من الصور والفيديوهات.

كما حرص "زين" على التجول داخل الأهرامات، والتعرف على الكثير من المعلومات والأسرار حول عظمة هذا البناء العظيم الذي قام به المصريين القدماء، كما حرص على ركوب الجمل والقيام بجولة داخل المنطقة الأثرية بالكامل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك