رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في عيد ميلاده.. أبرز المحطات الفنية بمشوار عمرو يوسف

يُعد النجم عمرو يوسف، واحدًا من أهم نجوم الدراما التلفزيونية والسينما فى الوقت الحالى، فهو فنان لديه حضور وكاريزما خاصة بالإضافة إلى موهبته تظهر يومًا بعد يوم في كل عمل فني جديد يقدمه، فإذا ما نظرنا إلى أعماله لن تجد شخصية قدمها تشبه الآخري، كل ذلك جعله يحجز لنفسه مكاناً وسط كبار نجوم في مصر والوطن العربي.

ويحتفل اليوم النجم عمرو يوسف، اليوم بيوم ميلاده فهو من مواليد 23 ديسمبر وبهذه المناسبة نرصد أبرز محطاته الفنيه...


بدأ "يوسف"، مشواره الفني في عام 2002 بالعمل كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي عام 2005 انضم إلى شاشة قناة روتانا سينما وعمل بها كمذيع لمدة عامين.

في عام 2007 قدم عمرو يوسف أولى أعماله التمثيلية من خلال الجزء الأول لمسلسل " الدالي" مع الفنان القدير الراحل نور الشريف، وشارك في الجزء الثاني عام 2008 لينطلق بعدها ويقدم فى عام 2009 مسلسل "هانم بنت باشا" مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى اعماله السينمائية فيلم "مقلب حرامية".

وتعد النقلة الحقيقية في مشوار عمرو يوسف، الفني جاءت عام 2011، حيث قدم في هذا العام فيلم "واحد صحيح" مع النجم هاني سلامة، وفيلم "رد فعل" مع الفنان محمود عبد المغني، ومسلسل "المواطن إكس" الذي اعتبره عمرو مرحلة مهمة وسبب نقلة كبيرة في مشواره الفني، وفي العام ذاته عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل "الدالي".

وبعدها قدم العديد من المسلسلات الشبابيه التى حققت نجاحاً باهراً فى وقتها، ومنها مسلسل "طرف ثالث" و"نيران صديقة"، وفى عام 2015 قدم أولى بطولته المطلقه بمسلسل "ظرف أسود"، وفى نفس العام شارك فى فيلم "ولاد رزق" الذى يعتبر من انجح الأفلام التى قدمت خلال الفترة السنوات الماضية.

وقدم فى عام 2016 واحد من أهم الأعمال التلفزيونية التى قدمت مؤخراً وهو مسلسل" جراند أوتيل"، وشارك فى نفس العام بفيلم "هيبتا"، وفيلم "كدبة كل يوم"، أما فى عام 2017 قدم مسلسل" عشم أبليس"، وفى رمضان 2018 قدم مسلسل "طايع"، أما العام حالي فقد فيلم "ولاد رزق ٢" والذي حقق نجاح كبيرًا.