رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أروى جودة: انتهيت من "أشباح أوروبا".. و أستعد لـ"يوم 13"

تعيش الفنانة أروى جودة ، حالة انتعاشة سينمائية حيث تشارك فى بطولة فيلمي "أشباح أوروبا" و " يوم ١٣"، وذلك بعد غياب خمس سنوات عن السينما، حيث كان أخر فيلم شاركت فيه " الجزيرة ٢" الذى عرض عام ٢٠١٤. 

وقالت "جودة" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم "أشباح أوروبا"، مشيرة إلى إنها عادت أمس الثلاثاء، من جورجيا بعد انتهاء التصوير لتستعد لبدء تصوير فيلم "يوم ١٣"، حيث ستظهر فى هذا العمل كضيفة شرف.  

و أوضحت أنها تحمست للمشاركة في هذا الفيلم لأنه من تأليف وإخراج وائل عبد الله، حيث إنه من الأسماء المهمة فى صناعة السينما، بالإضافة إلى أن الفيلم سيكون أول عمل مصرى بتقنية الـ3D، كما أن العمل يضم مجموعة مميزة من الفنانين. 

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا"، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة. 

أما فيلم "يوم ١٣"، بطولة، أحمد داود ودينا الشربينى وجومانة مراد و أروي جودة و محمد شاهين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم و إنتاج أوسكار للتوزيع و من تأليف و إخراج وائل عبدالله.