من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد هاشتاج "إلبس البندانة" لتركى آل الشيخ.. نجوم الفن يستعدون لـ"الميدل بيست"‎ الحدث الأضخم فى الشرق الأوسط‎

السبت 14/ديسمبر/2019 - 11:24 م
وشوشة
أميرة عزالدين
 

تستعد المملكة العربية السعودية لانطلاق فعاليات مهرجان الموسيقى "ميدل بيست"، والمقرر عقده في الرياض على مدار 3 أيام، بدءً من يوم 19 وحتى 21 من ديسمبر الجاري، وأطلق معالي المستشار تركى آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، هاشتاج "هلبس البندانة"، وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن والطرب عبر مواقع التواصل الاجتماعى لتٌخيم على الأجواء وتخطف الأنظار قبل انطلاق الحفل الأضحم فى الشرق الأوسط.

 

محمد هنيدى:

أعلن النجم محمد هنيدى، عن استعداده للحفل من خلال مقطع فيديو قال خلاله: "هلبس البندانة وهطلع على حفلة الميدل بيست فى الرياض.. أشوفكم على خير".


محمد حماقى:

"وأنا كمان هلبس الهيد باند".. هكذا تفاعل النجم محمد حماقى مع حفل الميدل بيست من خلال مقطع فيديو قال فيه: "وأنا كمان هلبس الهيد باند وطالعلك يا أبو ناصر على الميدل بيست.. أشوفكم فى الرياض". 

 

أحمد السقا:

كما تفاعل النجم أحمد السقا قائلاً: "وأنا كمان يا أبو ناصر هجيب حماقى ونلبس الهيد باند ونجيلك إن شاء الله على الميدل بيست.. نشوفك فى الرياض على خير".
أحمد حلمى:

وانضم الفنان أحمد حلمى لقائمة الفنانين المشاركين فى حفل الميدل بيست، حيث قام بنشر مقطع فيديو قال فيه: "هلبس البندانة واطلع على حفلة الميدل بيست فى الرياض.. أشوفكم هناك".



أمير كرارة:

كما عبر من خلال مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى عن استعداده لحضور الحفل قائلاً :" وأنا كمان يأبو ناصر هلبس الهيد باند مع السقا وحماقى ونجيلك على حفلة الميدل بيست" .



 
شيكو:

كما تفاعل الفنان شيكو مع الهاشتاج بطريقته الخاصة قائلاً: "وأنا كمان هقلع الكاب وألبس البندانة وأشوفكم فى حفلة ميدل بيست فى الرياض".

 

أكرم حسنى:

"للأسف معنديش بندانة".. هكذا بدء أكرم حسنى تفاعله مع هاشتاج تركى آل شيخ لحضور فعاليات مهرجان الموسيقى بالرياض، حيث علق قائلاَ:" للأسف معنديش بندانة.. فاضطريت أكلم 21 واحد من صحابى علشان يبعتولى 21 بندانة أختار منهم واحدة ألبسها يوم 21 ديسمبر فى حفلة ميديل بيست بالرياض.. 70 دى جى عالمى.. مستنينكم هناك".


هشام ماجد:

كما تفاعل الفنان هشام ماجد مع الهاشتاج من خلال مقطع فيديو قال فيه :" هلبس البندانة دى.. وأروح حفلة ميديل بيست فى الرياض.. هستناكم هناك ان شاء الله".

 
عمرو يوسف ودينا الشربينى:

وظهر الفنان عمرو يوسف فى الجيم برفقة الفنانة دينا الشربينى وتفاعلا مع الهاشتاج من خلال مقطع فيديو مشترك قال فيه :"أنا جاهز بالبندانة لحفلة ميديل بيست يوم 21 فى الرياض".

وتفاعلت معه الفنانة دينا الشربينى بروح مرحة قائلة :" وانا كمان هاخد بندانة من عمرو علشان واضح أن هو عنده بندانات كتير وهقابلكم يوم 21 فى حفلة الرياض ميديل بيست.. نشوفكم هناك".

الجدير بالذكر، أن معالى المستشار تركى آل شيخ قد أطلق هاشتاج "البس البندانة" على مواقع التواصل الاجتماعى، استعدادا لانطلاق مهرجان الموسيقى "ميدل بيست"، والمقرر عقده في الرياض على مدار 3 أيام، بدءً من يوم 19 وحتى 21 من ديسمبر الجاري، ويشمل المهرجان 18 حفلاً عالمياً، حيث يٌعد الحدث الأضخم فى الشرق الأوسط ويضم أكثر من 100 DJ وفنان من كل دول العالم في 5 مسارح ضخمة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك